سمية الخشاب تواجه انحراف مي عز الدين

سمية الخشاب تواجه انحراف مي عز الدين.. وترحب بتكرار الاغتصاب


تستعد الفنانة سمية الخشاب لتصوير أحدث أفلامها السينمائية بعنوان "مطلقات صغيرات" عقب إجازة رأس السنة الميلادية، ويشاركها البطولة مصطفى قمر ومي عز الدين وباسم ياخور وغادة إبراهيم وإدوارد.

الفيلم من إخراج منال الصيفي، وتأليف أحمد البيه، وستبدأ تصويره في الأسبوع الأول من شهر يناير/ كانون الثاني الجاري، وذلك بحسب صحيفة "الوطن" الكويتية الصادرة الخميس أول يناير.

ويدور الفيلم حول ظاهرة طلاق الفتيات في سنٍّ صغيرة من خلال أربع زوجات شابات، حيث يوضح الأسباب التي تدفعهن للطلاق، والمعاناة التي يعانين منها عقب ذلك بسبب نظرة المجتمع لهن، مما يدفع بعضهن للانحراف.

والفيلم من إنتاج شركة الباتروس والمنتج كامل أبوعلي، ومن المقرر عرضه في موسم صيف عام 2009.

على جانب آخر، أبدت سمية دهشتها من ترديد اسمها كبطلة فيلمٍ لا تعرف عنه شيئًا، وهو فيلم بعنوان "سقوط عذراء" الذي أشاع البعض أنها ستلعب بطولته وتقدم فيه مشهد اغتصاب لمدة ثلاث دقائق.

وعن ذلك، قالت سمية -بحسب صحيفة "الراية" القطرية أول يناير/ كانون ثاني الجاري-: "أنا ممثلة عندما أقتنع بدورٍ ما أؤديه بكل تفاصيله، حتى لو كان فيه مشهد اغتصاب، فلا يوجد ما يمنعني من أدائه، وقد فعلتها في "حين ميسرة"، ومستعدة لتكراره ما دام المشهد جزءًا من الأحداث".

وأضافت: "لست النجمة الوحيدة التي قدمت مشاهد الاغتصاب على الشاشة، فهناك نجمات كبيرات وشابات أيضًا قدمن هذه المشاهد، لكنني فقط مندهشة من ترديد كلام غير صحيح عن ترشيحي لفيلمٍ لا أعرف شيئًا عنه، ولم يأتني أي سيناريو حتى الآن بهذا العنوان".

واختتمت حديثها بالقول: "الغريب هو تركيز البعض على أدائي مشهد اغتصاب مثيرٍ وطويلٍ في هذا الفيلم، وهو ما يجعلني أشعر بأنه شائعة مقصودة لمضايقتي".
مي وصداقة تامر

في المقابل، وعلى صعيد أخبارها الفنية، نفت مي عز الدين -التي يعرض لها حاليًا فيلم "حبيبي نائمًا" مع الممثل خالد أبو النجا- خلافاتها مع المطرب تامر حسني، مؤكدةً أنه صديقها المقرب، ولا تتخيل الحياة بدونه، لا سيما وأن هناك كيمياء خاصة بينهما، في الوقت نفسه، قالت إنها لن ترتدي الحجاب الآن، ولكن قد ترتديه يومًا ما.

وقالت مي عز الدين -في تصريحاتٍ سابقة للأم بي سي: إن ما أشيع من خلافات بشأن ابتعادها فنيًا عن تامر حسني بعد عدم مشاركتها في فيلمه الأخير "كابتن هيما" ليس صحيحًا، وقالت إنهما لم يحتكرا بعضهما البعض.

وأوضحت: "ليس معنى أنهما حققا نجاحًا كبيرًا في فيلم "عمر وسلمى" أن يتواجدا معًا في كل الأفلام التالية".

لكن النجمة الشابة أكدت أنها ستلتقي مع تامر حسني مرةً أخرى من خلال الجزء الثاني من فيلم "عمر وسلمى"؛ حيث وجدت تغيرات جذرية في قصة الفيلم، متوقعةً حدوث الكثير من المفاجآت.

0 comments:

Post a Comment

ارجو من الاخوه ان يتكرمو وابداء الراى واكون شاكرا للمقترحاتكم البنائه لتقديم ما هو افضل
وشكراااااااااا