صور فيفي عبده مع زوجها

صور فيفي عبده مع زوجها وبناتها

صور تجمع الفنانة والراقصة مع زوجها ومع بناتها عزة وهنادي وهم يؤكدون فخرهم الكبير بوالدتهم ولا يشعرون بالخجل لكونها راقصة بل ويرون حياتها قصة كفاح(فعلا فيفي مكافحة وطول عمرها مقضياها كفاح ورقص
قد تظهر الصورة بالاسفل

لقاء خاص مع الفنانة زينة

لقاء خاص وصريح مع الفنانة زينة

بدأنا الحوار مباشرة وبشكل صريح
هل أصبحت النجمة (الاستبن) لأي ممثلة تعتذر عن بطولة فيلم أو تنسحب منه؟
أنا لا يهمني على من عرض الدور قبلي ومن رفضته ومن قبلته ثم انسحبت..المهم أنه جاءني في النهاية، وأنه يعجبني ويناسبني أم لا..وعلى هذا الاساس أقبله و أرفضه.. وهناك أدوار كثيرة وأغنيات عظيمة رفضتها ممثلات ومطربات وصنعت شهرة ونجومية فنانات أخريات .. فقبول دور اعتذرت عنه زميلة لا يقلل من شأني كممثلة..وليس شيئا جديدا على الوسط الفني.
عرض لك هذا العام ثلاثة أفلام في وقت واحد هي (بوشكاش)، و(كابتن هيما)، و(شبه منحرف) .. أليس ذلك حرق لموهبتك ولاسمك الفني؟
المصادفة وحدها كانت وراء عرض ثلاثة أفلام فى زمن متقارب.. وهو أمر لا يزعجنى ولا أخشى من مسألة حرق نفسي لأن الشخصيات الثلاث التى أجسدها فى الأفلام مختلفة عن بعضها وأمام نجوم كبيرة فى عالم السينما ولكل منهم قاعدة جماهيرية عريضة تفيدنى.
لكن أدوارك فى الأفلام الثلاثة لم تكن أدوارا مؤثرة أو محورية يعنى مجرد سنيدة للأبطال؟
أنا لا أتحمل المسئولية فى ذلك.. بل المؤلفون هم المسئولون لأنهم ومنذ فترة طويلة اعتادوا أن يكتبوا أدوارا مهمة ومؤثرة للرجال فقط عكس النجمات وإن كانت هناك بعض المحاولات التى تظهربين الفترة والأخرى ولأى الأفلام بطولتها نجمات.
بعد أحمد عز ومحمد سعد وتامر حسنى ألم تقلقى من الوقوف أمام رامز جلال فى فيلم (شبه منحرف)؟
بالعكس تجربتى معه ممتعة جداً لأن رامز ممثل شاطر وصديقى منذ فترة طويلة، لذلك لم أتردد فى مشاركته لفيلمه الثانى كبطل.. لأنه يستحق كل خير وساعد عددا كبيرا من زملائه.
هل يغضبك كلام النقاد أنك لم تقدمى شهادة ميلادك الفنية حتى الآن؟
هذا الكلام أسمعه بشكل مكرر ولكنى لا أفهمه ولا أعرف ماهو المطلوب منى بالتحديد.. فبعد كل فيلم أجد إشادة كبيرة بدورى إلا أن البعض يرى عكس ذلك.. والدليل على أننى ممثلة جيدة وقدمت شهادة ميلادى الفنية هو ترشيح المنتجين والمخرجين لى فى بطولات أفلامهم وخاصة أننى عملت مع عدد من كبار المخرجين مثل شريف عرفة فى (الجزيرة).
وما حقيقة مشاركتك فى فيلم عالمى مع النجم روبرت دى نيرو؟
الفيلم بعنوان (المهد) ورشحنى له المخرج السورى محمد ملص عندما جاء إلى مصر لترشيح ممثلين مصريين وشاهدنى فى فيلم (منتهى اللذة) وأعجبه أدائى، وهو إنتاج مشترك بين شركة أمريكية وأخرى خليجية..وهو يدور فى قالب اجتماعى معاصر يؤكد أن قوة المصريين ليست بالهينة وإنهم قادرون على إنجاز الكثير، والفيلم سيتم تصويره فى فرنسا وإيطاليا والمغرب وسوريا وسيشارك معى محمود حميدة ومن المنتظر التصوير الشهر المقبل.
وهل هى خطوة للعالمية؟
بدون شك.. وأتمنى أن أوفق.. وأستمر هناك.. لأنه أحد أحلامى أن أكون نجمة من نجمات هوليود.
و متى يأتى الوقت الذى نرى فيه زينة بفستان الزفاف؟
أتمنى أن يحدث ذلك لأننى كأى فتاة أتمنى أن أتزوج ولكن هذه الأمور تخضع للقسمة والنصيب.. وعندما يحدث ذلك سأعلنه للجميع.
و ما مواصفات فتى أحلامك؟
أن يكون رجلاً شرقياً متمسكاً بعاداتنا ومتدين وسمعته كويسة بين الناس وألا يكون من الوسط الفنى.
لو طلب العريس المنتظر أن تعتزلى الفن.. هل توافقينه؟
لن أعتزل الفن بطلب من أحد وإذا كان شارينى فعلاً ويثق فى اختياره سيحب ما أحبه
يتردد أن زينة تعيش قصة حب مع المطرب تامر حسني الذي شاركتيه بطولة فيلم "الكابتن هيما"؟
تامر بالنسبة لي بمثابة أخ وصديق، وأنا لا أعلم سبباً لهؤلاء من مروجي الشائعات سوى أن شائعات الحب والزواج أصبحت تنطلق لكل ثنائي يشاركان سوياً في أي عمل فني، وربما انطلقت تلك الشائعات إثر مشاركتي له في فيلمه الأخير "الكابتن هيما" ومن قبلها فيلمي "حالة حب" و"سيد العاطفي" فضلاً عن علاقة الصداقة الوطيدة التي تجمع بيني وبينه حتى قبل دخولي المجال الفني، وأقول لهؤلاء ابعدوا عن علاقتي مع تامر لأنها خارج نطاق المزايدات والشائعات.
هل هذا له علاقة بآرائك السابقة بأنك ترفضين الزواج من الوسط الفني؟
من المستحيل أن أتزوج من داخل الوسط الفني لأنني عكس الكثيرات ممن يحبذن زواج الفنانة من فنان والأفضل ان يكون من خارج الوسط الفني شريطة أن يحب الفن ويقدره فمثل ذلك الرجل سيتفهم طبيعة عملي ويشجعني علي النجاح فيه أكثر كما انني غيورة جدا علي من أحب لذلك فسيكون هناك خلافات كثيرة عند ارتباطي بأي فنان لأنه سيكون له معجبات، ولاشك أيضاً أن الزواج هو شعور بالإستقرار والأمان وبصراحة لن أشعر بهذا إذا تزوجت من فنان.
معروف أنك قبلت المشاركة في فيلم "بوشكاش" أمام الفنان "محمد سعد" بدلاً من الفنانة اللبنانية "نور" رغم كل المشاكل المحيطة بالفيلم.. فما السبب؟
كل واحد يأخذ نصيبه، والمسألة في نهاية المطاف عرض وطلب، قسمة ونصيب، والدور مثلما يقولون ينادي على صاحبه، ومثلما أعتذر عن بعض الأدوار وتذهب إلى غيري فمن المحتمل أن يحدث نفس الأمر معي، فلكل فنان وجهة نظره وظروفه الشخصية التي يبني على أساسها موافقته أو رفضه لهذا الدور أو ذاك، و"نور" انسحبت من هذا الفيلم عقب اعتذار المخرج عمرو عرفة عنه كما أنها أنها مشغولة بتصوير مسلسلها الجديد وعندما عرض علي الدور وافقت عليه لأنه جيد وأمام نجم كوميدي كبير مثل محمد سعد فليس عيبا ان أقبل دورا اعتذرت عنه فنانة غيري فما يهمني الشخصية التي أجسدها والبعض يبالغ فيما يقوله عن المشاكل المحيطة بالفيلم، فالتصوير قائم وسوف يعرض خلال الموسم الحالي والأمور هادئة تماماً.

وهل أصبحت السينما في حالة عدم أمان بسبب وفرة الممثلين بمعنى إذا رفضت سيناريو فهناك غيرك، وإذا وضعت شروطاً فالمنتج سوف يذهب إلى وجه جديد بدلاً من أية فنانة معروفة؟
المهم أنه إذا جازف المنتج بممثل أو ممثلة جديدة، فمن المحتمل أن ينجح ومن المحتمل أيضاً أن يفشل، وستكون الفرقعة وقتية، وهناك الآن فنانون تحقق أفلامهم إيرادات عالية جداً، وقد وصلوا لمرحلة أن السيناريوهات تكتب لهم خصيصاً، وأظن أن هذا هو الأمان الوحيد المتاح بالنسبة لهؤلاء.
وهل أنت قادرة على خوض غمار التحدي والمنافسة في الإطار الكوميدي؟
أرى أن الفن لا يتجزأ، ومن الخطأ أن نقول هذا فنان كوميدي وهذا فنان تراجيدي، إنما جاءت موافقتي على العمل كنوع من الرغبة في التوسع وعدم القولبة في شكل واحد.
وأين تجدين نفسك أكثر.. في الكوميديا أم التراجيديا؟
أنا مع الممثل في التنويع ولا أحب النمطية التي تقلل من موهبة الممثل الذي ينبغي أن يتنوع أداؤه وهو قادر على أن يعطي كوميديا أو تراجيديا أي أنني لست كوميديانة ولا تراجيديانة، أنا ممثلة فحسب أنفذ تعليمات المخرج ومتطلبات الشخصية، اضحكي يا زينة: أضحك، عيطي يا زينة: حاضر، وأعتقد أنني حتى الآن لم أكرر شخصية جسدتها، فكل دور يختلف عن الآخر من حيث حجم الدور وشكله.
لكن الإطار العام للفيلم هو إطار كوميدي وكذلك البطل كوميديان بما يفرض عليك طبيعة الدور والأداء؟
هذا صحيح، الفيلم كوميدي إلى حد ما، ولكن مسألة أن أقوم بالإضحاك أم لا لم أفكر فيها، قد أقوم بتمثيل فيلم كوميدي مع كوميديان، وهنا تتحدد مسئولية الضحك، أما عن نفسي فأنا لم أفكر أبداً في أن أكون كوميديانة يعني مش عاوزة أضحك مع سبق الإصرار والترصد بمعنى "كل واحد يشوف شغله وبس".
بصراحة شديدة .. هل وقعت زينة ضحية الإتجاه السائد في السينما حالياً نحو تهميش مساحة دور المرأة في الأفلام السينمائية والإبقاء عليها في عداد السنيدة؟
المرأة دائماً مظلومة في السينما لاسيما خلال السنوات الأخيرة إذ بات التركيز على الرجل أكبر والتعامل معه باعتباره المحرك الأساسي للأحداث ومن ثم كان استحواذه على البطولة المطلقة أمر غير عادل إطلاقاً لكن أعتقد على مدار العامين الماضيين تحسنت الأمور نسبياً بعد أن تقاسمت المرأة بطولة الأعمال السينمائية مناصفة بين البطل والبطلة.
وسبق أن قلت إن الدور ليس بمساحته وإنما بقيمته وتأثيره وهل سيبقى في ذاكرة الناس أم لا لأن أصغر دور في الفيلم يمكن أن يكون له تأثيراً في نفس وعقل المتفرج بشرط أن يتم الإنتقاء على أسس سليمة ومن خلال اختيارات لا يتوقعها أحد فمثلاً غادة عادل قدمت دوراً متميزاً في فيلم ملاكي إسكندرية وكذلك هند صبري في الجزيرة.
إنما العناصر النسائية في السينما مازلن مجرد سنيدات للعناصر الرجالية؟
أعظم أفلام في تاريخ السينما المصرية في فترة الأربعينات والخمسينات كان محورها المرأة من ليلى مراد، فاتن حمامة، شادية، مديحة يسري وغيرهن لكن ابتداءاً من فترة السبعينات وما بعدها أصبحت أدوار المرأة هامشية أو أقل من مساحة أدوار الرجل لأن النصوص مكتوبة في الأساس للرجل أي أن النجم هو الرجل ولم يعد هناك سيناريوهات موجودة خصيصاً للمرأة، وعموماً لا أعتقد أن الكتاب يريدون صنع سينما رجالية فقط إنما الإعتماد الآن على النجم الرجل من باب أن سيُضحك أكثر أو أنه أكثر قدرة على أداء مشاهد الأكشن، وبالتالي تذهب الكتابة في هذا الإتجاه، زمان كانت هناك سيناريوهات تكتب وبعدها يتم البحث عن ممثلين كي يلعبوا البطولة فيها أما الآن فقد يتم تفصيلها من أجل الفنان الفلاني ثم بعد ذلك يتم البحث عن فنانة تظهر إلى جواره..!!
ومن وجهة نظرك الشخصية، ما السبب في انتساب أي عمل سينمائي للبطل دون ذكر البطلة إلا نادرا؟
أجابت بحزن.. أشعر دائماً بأن هناك نظرة عدائية غير عادلة بين الرجل والمرأة على الساحة السينمائية، يقولون مثلاً هذا الرجل "يعمل إيرادات" وهذه الفنانة لا تأتي بالإيرادات نفسها رغم أنها لو انسحبت من العمل لن يقدم بشكل جيد، ومن هنا يجب أن تكون عدالة في النظرة للعنصر النسائي في السينما.
ألم تقلقي من عرض فيلمين لك في الموسم الصيفي؟
إطلاقاً، أنا لست قلقة.. فالشخصيتان مختلفتان تماما وأمام نجمين من نجوم الشباك هما محمد سعد وتامر حسني اللذان يمتلكان قاعدة جماهيرية عريضة ستفيدني كثيرا وقد اجتهدت في أدائي لهذه الشخصيات كما انني أحب العمل بالسينما كثيرا لذلك لا أخاف منها.
لكن إطلالتك السينمائية المزدوجة تثير تساؤل آخر وهو أن تصوير عملين في وقت واحد .. ألا يربكك ويقلقك؟
أنا ممثلة، ومن الطبيعي أن أكون على استعداد لتقمص أكثر من شخصية في آن واحد شرط أن أعيش حالة الشخصية بكل الظروف المحيطة بها، وبالطبع لابد أن يلازمني القلق والخوف اللذين يحفزانني للأفضل، وسرعان مايزول هذا لدى عرض العملين ومعرفة حكم الجمهور ورد فعله على ما قدمته.
أطلق عليك المخرج الكبير يوسف شاهين لقب "صوفيا لورين الشرق" كيف كان شعورك بهذا اللقب؟
هذا ما قاله لي عقب مشاهدته لدوري في فيلم "منتهي اللذة" وأنا سعيدة بهذا اللقب جدا واعتز به لانه من مخرج عالمي مثل "جو" واتمني العمل معه في أحد أعماله.
عشت محنة وفاة والدك أثناء تصوير فيلم "الكابتن هيما".. فكيف استطاعت زينة العمل مع هذا الكم الكبير من الحزن؟
تجيب بأسى: والدي كان كل حياتي رحمه الله لكن الفيلم الذي بدأته يعمل به أكثر من 150 شخصاً كيف أعطل عملهم من أجل حزني لذلك أكملت تصوير الفيلمين ولكن في البلاتوه كنت شخصية مختلفة تماماً عن زينة المرحة التي تضحك مع كل العاملين بالإستوديو.
قلت في تصريحات سابقة قلت إن عالم الفن بات مليء بالتنازلات؟
هذا صحيح إلى حد كبير لكن التنازلات غير موجودة في قاموسي إطلاقاً، يمكن أن تكون تنازلات مادية أما ما عدا ذلك فالفكرة مرفوضة بتاتاً في حياتي الفنية، فلا قناعاتي الشخصية أو مبادئي تسمح لي أن أسير في هذا الطريق، واذا كانت نجومية السينما ستأتي من هذا الباب فأنا أرفضها وأردد في قرارة نفسي القول الشهير «ما طار طير وارتفع الا كما طار وقع» إذ من السهل أن يصعد الإنسان إلى القمة لكنه سرعان ما ينطفيء ويخبو نجمه كونه سار في طريق غير سليم.
بعد حجاب حنان ترك وحلا شيحا وغيرهما، تردّد أنك قد تقرّرين ارتداء الحجاب والاعتزال؟
رأيي في الحجاب أنه مسألة شخصية، لكنه لا يعني أن الفن حرام ولا يتساوى مع الاعتزال إذ من الممكن أن تعتزل الفنانة ولا ترتدي الحجاب أو أن تتحجّب وتظلّ مستمرّة في العمل الفني لكن ما دام الفنان يؤدّي واجباته نحو ربه، ويحرص على الفرائض، ويلتزم السلوك الطيّب، فلماذا يعتزل؟ الحجاب فريضة بالطبع، لا يمكن إنكارها. لكنها خطوة صعبة، وقرار لا بدّ من أن يأتي بعد دراسة جديّة، ويصدر عن اقتناع تام.
معروف أن الكثير من الفنانات أصبحن الإتجاه إلى تأسيس مشروعات خاصة بعيداً عن الفن.. مارأيك؟
أعتقد أن ما تقوم به هؤلاء الفنانات هو منتهى الذكاء والحنكة لأن الفن لم يعد كمصدر رزق كافياً كي يؤمن مستقبل الفنان ويكفل له حياة آمنة، هادئة، ومستقرة ويكون واقياً من غدر الزمان وكذلك توفير ما يستطيع إنفاقه على مستلزمات الفن خاصة إذا كان نجماً لا يقوم إلا فيلم أو فيلمين في العام ولكن أعتقد أنه أمر مستبعد دخولي عالم البيزنس إذ لا علم لي بأمور الحسابات.
زينة .. إلى أي درجة أنت رومانسية؟
أنا رومانسية للغاية لدرجة انني اتمني ان أعيش قصة حب حقيقية مع إنسان يحبني ويخاف عليّ ونتزوج كما انتظر فارس أحلامي مثل أي فتاة تود الاستقرار وتكوين أسرة وأتمني ان يكون متفهما لطبيعة عملي ويحبني ويخاف علي ويتقي الله فيّ.

صور مسلسل دموع الورد...............

صور مسلسل دموع الورد

صور مسلسل دموع الورد


عدد الحلقات:60

فريق العمل

MEHMET (Kenan İmirzalıoğlu)

NERMİN (Selin Demiratar)

ENDER (Oğuz Galeli)

FİLİZ (Ebru Kocaağa)

HASAN (Ahmet Yenilmez)

ÖZLEM (Ekin Türkmen

CELAL (Murat Soydan)

SULTAN ANA (Meral Orhonsay)

SEFA (Ferdi Merter)


قصة المسلسل

المسلسل التركي المدبلج «دموع الورد» احدى المفاجآت السارة التي أعدتها قناة أبوظبي لمشاهديها خلال شهر رمضان المبارك، فهو واحد من المسلسلات التي لاقت نجاحا منقطع النظير حين عرضه في تركيا، لاسيما وأنه مأخوذ عن الرواية الناجحة «حياة مريرة».

ويروي مسلسل «دموع الورد» قصة حب ناعمة مليئة بالصراعات والأحداث الدرامية المشوقة، فبطلاها (عمار ونرمين) يعملان في مهن بسيطة وتربطهما قصة حب ولكنهما لا يقدران على الزواج نظرا لوضعهما المادي المتواضع، ومع الوقت يتسرب الى نرمين شعور بالاحباط وخيبة الامل رغم محاولات عمار التخفيف عنها، وفي هذه الأثناء تتعرف نرمين على شاب ثري يدعى أيمن يعجب بها ويحاول أن يوقع بها، وتحت تأثير الحياة الرغيدة الثرية وتحت تأثير الضغوط المادية التي تعيش بها، تقع في علاقة معه وتتزوجه، وفي الوقت نفسه يصدم عمار بما حدث ويقرر الانتقام، ومع الوقت تتغير الظروف المادية لعمار ويبدأ في الانتقام من كل من سلبه حبه


صور مسلسل دموع الورد














































صور مسلسل دموع الورد

فضيحة اليسا

فضيحة اليسا : نعم أنا نجمة إغراء وهيفاء وهبي مجرد امرأة جميلة

فضيحة اليسا

إليسا : نعم أنا نجمة إغراء وهيفاء وهبي مجرد امرأة جميلة

ظهرت فأحدثت دويا هائلا في عالم الفيديو كليب بدأت أنظار الناس تتحول عن أسلحتها كامرأة مثيرة وتعقد صداقة وطيدة كمطربة صاحبة إحساس دافىء وطابع متميز .. مع أليسا كانت هذه الكلمات
- أنت متهمة بأنك أولى من مشت في طريق العري بين المطربات العرب ما تعليقك ؟
* أن أكون مغرية هذا ليس شيئا مشينا ومعظم النساء يجرين عمليات تجميل حتى يظهرن بشكل مغر وأنا لست استثناء واعتبر نفسي موهوبة في ذلك إلى جانب موهبة صوتي .. وعلى الرغم من الهجوم على كليباتي فإن الناس تستمتع بها .

- لكن بعض النقاد اتهموك بضعف الصوت والدليل استخدامك لطريقة البلاي باك في حفلاتك !
* صوتي ليس ضعيفا فأنا خريجة " ستوديو الفن " وتخطيت عشرات الأصوات حتى أفوز وكيف يعتمدونني فائزة وأنا ضعيفة الصوت .
ولجوئي لطريقة البلاي باك في بداياتي كان بسبب قلة المال فأجري كان قليلا ولا يمكنني من دفع مبالغ مالية لفرقة موسيقية أتدرب معها أما الآن فحفلاتي وسط الجمهور شاهدة على قدراتي .

- اتهمتك المطربة شذى بأنك سرقتي مقدمة لحن أغنيتها " ليالي الشوق " في أغنيتك " كل يوم في عمري " ما ردك ؟
* لا أستطيع أن أنفي التشابه ولكنني لست المسئولة عن هذا الخطأ فهو خطأ الملحن الذي أتى لي بلحن الأغنية وأعجبت به ولم أكن أسمع أغنية شذى ولم أسمع بها شخصيا من قبل لأنها مطربة جديدة .

- إذا حدثت مشكلة من المفروض أن نطرحها ونعالجها بشكل أكثر تحضرا هناك أقلام كثيرة تناولت حفلاتك الاخيرة بنقد لاذع لماذا؟
* قمت بأحياء حفلات ومهرجانات عدة في القاهرة والإسكندرية ومدن عربية أخرى ، وكلها ناجحة لكن النقد أتى بعد مهرجان جرش الذي سعدت جدا عندما علمت أنني سأغني فيه ولكن ظروفي الصحية أثرت على صوتي وقتها وهو ما منعني من عقد المؤتمر الصحفي لأنني كنت مريضة قبل الحفل وأخذت حقنة كورتيزون صباحا ومنعني الطبيب من التحدث طوال النهار حتى موعد الحفل ولم أستطع يومها أن أعتذر عن عدم المشاركة في جرش هذا إلى جانب أن هناك من يفتري علي ويكتب أشياء بعيدة عن الحقيقة وأنا لا أعبأ كثيرا بما يكتب عني ، لأني واثقة من نفسي ومن نجاحي وقد أحييت حفلا هذا الصيف في المغرب حضره 20 ألف شخص ، وفي قرطاج حفلا حضره 14 الف شخص فكيف يقولون :إنني فشلت هذا الصيف !

- بفعل وجود نانسي عجرم وهيفاء وهبي اسما
ن فرضا نفسيهما بنجاحهما وانتشارهما .. ما هو موقعك بجانبهما ؟
*
هيفاء وهبي لا تغني ولا تنافسني أنا أعتبرها امراة جميلة فقط ولا علاقة لها بالغناء وهي حرة فيما تفعل ، أما نانسي عجرم فبنت صغيرة ومحبوبة وعندها طاقات لم تكتشف بعد ، وصدقني لا أحد ينافس أحدا وكل شخص وله جمهوره .. ,إذا نجحت نجمة أحبها الناس فهذا لا يلغي الآخرين .

- ما هي أهم المحطات في حياتك ؟
* حين غنيت في حضور الرئيس الأمريكي السابق بيل كلينتون وقد تعرفت عليه وجاملني بلطف وكذلك حينما غنيت مع المغني العالمي كريس دو بورج ، أما المحطة الأهم فكانت أغنية " عايشالك " التي أديتها بثوب من تصميم كريستيان ديور كان من أهم أسباب نجاح الأغنية

سمية الخشاب تقول انها لا تمانع فى اداء مشاهد الاغتصاب

سمية الخشاب تقول انها لا تمانع فى اداء مشاهد الاغتصاب ولكن لا تظهر عارية ابدا

سمية الخشاب تقول انها لا تمانع فى اداء مشاهد الاغتصاب ولكن لا تظهر عارية ابدا

رغم أن الفنانة سمية خشاب لا تجد مشكلة في أداء مشاهد الاغتصاب والتي قدمّتها بالفعل في فيلم "حين ميسرة "، لكنها أبدت دهشتها فقط من ترديد اسمها كبطلة فيلم لا تعرف عنه شيئا وهو فيلم بعنوان "سقوط عذراء" الذي أشاع البعض أنها ستلعب بطولته وتقدم فيه مشهد اغتصاب لمدة ثلاث دقائق.

وعن هذا الفيلم تقول سمية: "أنا ممثلة عندما أقتنع بدور ما أؤديه بكل تفاصيله حتى لو كان فيه مشهد اغتصاب، فلا يوجد ما يمنعني من أدائه وقد فعلتها في "حين ميسرة" ومستعدة لتكرارها طالما أن المشهد جزء من الأحداث ولكن لم اظهر عارية فى المشهد بتاتا ولا صحه لتخمينات وتوقعات البعض .


واضافت سمية :"لست النجمة الوحيدة التي قدمت مشاهد الاغتصاب على الشاشة، فهناك نجمات كبيرات وشابات أيضا قدمن هذه المشاهد، لكنني فقط مندهشة من ترديد كلام غير صحيح عن ترشيحي لفيلم لا أعرف شيئا عنه ولم يأتني أي سيناريو حتى الآن بهذا العنوان الغريب ولذلك لا مبرر لربط اسمى بينى وبين هذا الفيلم".


واختتمت سمية الخشاب حديثها : "والغريب هو تركيز البعض على أدائي مشهد اغتصاب مثير وطويل في هذا الفيلم، وهو ما يجعلني أشعر بأنه شائعة مقصودة لمضايقتي للغاية وهو ما لا اسمح بحدوثه نهائيا فانا اركز على ما اقوم به حاليا ولا اترك مكانا للشائعات

سمية الخشاب تقول انها لا تمانع فى اداء مشاهد الاغتصاب ولكن لا تظهر عارية ابدا

سمية الخشاب بعد نفيها ظهورها عارية

سمية الخشاب بعد نفيها ظهورها عارية : قررت تأجيل البومى تضامنا مع غزة

سمية الخشاب بعد نفيها ظهورها عارية : قررت تأجيل البومى تضامنا مع غزة

اكدت الفنانة سمية الخشاب انها ستقوم بتأجيل البومها الغنائى ( عايزاك كده ) الى بعد ان تهدأ الاحوال فى غزة حيث ان الوقت غير مناسب لطرح البومها الان
وكانت قد اعربت من قبل انها لم تظهر عارية فى مشهذ الشذوذ الذى جمعها هى وغادة عبد الرازق فى فيلم حين ميسرة وهى الاشاعة التى مازالت تتردد الى الان واصفة اياها بانها سخيفة وانها ملت منها

دوللى شاهين

دوللى شاهين
كما قامت المطربة دوللى شاهين ايضا برفع دعوى مشابهة طالبت فيها بفسخ عقد زواجها من زوجها اللبنانى ساس سليم كليب واكدت فى صحيفة دعواها انها تزوجت منه عام 2001 وكانت وقتها كما تقول تعتنق الديانة المسيحية الكاثوليكية بينما زوجها يعتنق الديانة المارونية ثم قامت فى عام 2006 عقب حضورها للقاهرة بإشهار اسلامها بمشيخة الازهر الشريف ومن ثم فأن استمرار الزواج بهذا الشكل يعد باطلا ومخالفا للشريعة الاسلامية وبناء عليه طالبت بفسخ عقد الزواج وقام المستشار ياسر المنياوى (رئيس المحكمة) بتأجيل القضية لاعلان الزوج بلبنان ومطالبته بالمثول امام المحكمة عن طريق الهيئة الدبلوماسية ولم يحضر فصدر الحكم بتطليقها فى شهر نوفمبر الماضى واقامت دوللى شاهين حفل طلاق بهذه المناسبة وجهت الدعوة فيه لكل اصدقائها والمقربين منها

بوسى سمير تظهر فى نيولوك جديد

بوسى سمير تظهر فى نيولوك جديد من اجل الكليب القادم

بوسى سمير تظهر فى نيولوك جديد من اجل
كليب : على الفاضى وعلى المليان دايما تقول تعبان

على الرغم من موجة الإنتقادات والإعتراضات التي تنتظر ظهور كليبها الجديد بسبب جرأة كلماته التي يقول مطلعها "عالفاضي والمليان دايماً تقول تعبان" إلا أن بوسي سمير لم تشأ أن تكون الكلمات الخاصة بالأغنية الجديدة وحدها مثار الأحاديث بعد أن قررت أيضاً التمرد على ملامحها الشكلية عبر تغيير اللوك الخاص بها تماماً والظهور بـ"نيولوك" جديد وشامل من خلال الكليب الذي تقوم بالتحضير له حالياً من اجل البدء فى تصويره وانهاءه والقيام باذاعته على الفضائيات

بوسي سمير المثيرة للجدل بسبب كلمات أغانيها الصارخة وكليباتها الساخنة للغاية لجأت إلى الإستعانة بمخرج أجنبي في تنفيذ الكليب الجديد الذي تقوم بإنتاجه على حسابها الخاص كي يساعدها على الظهور بشكل متميز خاصة أنها قررت الإستعانة بالتقنيات الحديثة في مجال الجرافيك ولا نعلم لماذا تحتاج الى الجرافيك !!!؟

كما تم بناء مسرح معلق في الهواء من أجل المزيد من الإبهار في صورة الكليب فضلاً عن مجموعة من الملابس الساخنة والمثيرة التي قامت بوسي سمير بشرائها خصيصاً من أوروبا من أجل الظهور بها في الكليب الجديد على الفاضى وعلى المليان دايما بتقول تعبان

روبى تفكر فى رفع اجره

روبى تفكر فى رفع اجرها مجددا

روبى تفكر فى رفع اجرها مجددا

تلقت روبي عدة عروض سينمائية بعد آخر افلامها " الوعد " وقد فوجئت روبي بعدد من شركات الانتاج تعرض عليها افلام مقابل اجر يبلغ 3 ملايين جنيه في سابقة الاولى من نوعها ولا نعرف على وجه اليقين صحة هذه المعلومة حيث ان اداء روبى التمثيلى ضعيف

لكن روبي حتى الآن لم تحسم أمرها حيث أنها رأت ألا تشارك إلا بفيلم واحد كل عام لأنها ليست مستعدة للتفريط في كونها مطربة - حيث تعتبر نفسها مطربة - حيث تسعى للوصول إلى العالمية ( ابقى قابلنى ) من خلال عملها الأساسي كمغنية وكانت روبي قد رفعت أجرها في العام الجديد الى خمسة أمثال أجرها في 2008

وفى انتظار معرفة الاجر الجديد

نبيلة عبيد تصور مسلسلها فى السجون الاسرائلية

نبيلة عبيد تصور مسلسلها فى السجون الاسرائلية

نبيلة عبيد تصور مسلسلها فى السجون الاسرائلية

بعد ثلاثة اسابيع من التصوير الخارجي ما بين شبرامنت والمنصورية انتقل المخرج علي عبد الخالق الي بلاتوه واحد بمدينة السينما من تصوير مشاهد الداخلية لمسلسل "البواب الثانية ".الذى تقوم ببطولتة نبيلة عبيد
وهذه المشاهد عبارة عن الديكور الرئيسي للمسلسل وهو منزل الدكتورة "ليلي الهواري "التي تلعب دورها الفنانة نبيلة عبيد ويستغرق تصويرها حوالي شهر و بعدها ننتقل الي حارة استديو الاهرام لتصوير ديكورات السجون الاسرائيلية والتي قام قام مهندس الديكور نبيل سليم ببناؤها نظرا لصعوبة التصوير في الاماكن الحقيقية للاحداث بل من المستحيل تماما
مسلسل "البوابة الثانية "تأليف كوثر مصطفي وسيناريو وحوار محمد عبد الخالق ويشارك في بطولته هشام عبد الحميد واحمد خليل ونهال عنبر وسوسن بدر

علا غانم ترفض الحديث عن الادوار الساخنة

علا غانم ترفض الحديث عن الادوار الساخنة

علا غانم ترفض الحديث عن الادوار الساخنة

من أبرز وأهم الشروط التى قامت علا غانم بوضعها أمام أي صحفي يرغب فى إجراء حديث صحفى جديد معها لأي صحيفة مصرية كانت أو عربية وكذلك الأمر بالنسبة لأي قناة أو محطة عربية أو فضائية ترغب في استضافتها بإحدى حلقاتها هو عدم الحديث عن الادوار الساخنة او حياتها الخاصة

علا غانم أكدت أنها أصبحت تشعر بملل شديد لكون معظم الحوارات والاحاديث التى تجري معها غالبا ما تأخذ اتجاه واحد ألا وهو حياتها الخاصة وما يقال ويتردد بين وقت وآخر عن توتر العلاقة بينها وبين زوجها المقيم بأمريكا وكذلك رؤيتها للادوار الساخنة وارتداء المايوه على شاشة السينما

وقالت انه لم يعد عندها أي كلام جديد حول هذه الموضوعات لدرجة أنها اصبحت تسأم من الحديث في هذه الأمور واصابها الملل.

وواشارت إلى انها طالما أكدت أن علاقتها بزوجها طيبة وعلى أفضل ما يكون وما يقال ويتردد فى هذا الجانب من صنع مروجي الشائعات ليس أكثر ورغم هذا تفاجأ بتوجيه السؤال نفسه باستمرار دائما

وأكدت علا ان الامر لا يختلف كثيرا بالنسبة للملابس الساخنة والمايوهات، فرغم تأكيدها في كل الاحاديث التى أدلت بها أنها لا تمانع فى تقديم مثل هذه الاشياء طالما ان الدور الذى تعاقدت عليه يتطلب منها هذا وكان فى سياق السيناريوومن ثم فهي دائما ما تؤكد أن هذا ليس عيبا بدليل ان اكبر نجمات السينما سواء فى العصور السابقة او هذا العصر لم يترددن فى تقديم مثل هذه المشاهد دون ان يحاسبهن أحد كما يحدث الان

وأضافت أنها تفاجأ بتوجيه نفس السؤال لها مع كل حديث يتم إجراؤه معها ومن ثم اتخذت قرارها بعدم التحدث فى هذه الامور فى الفترة القادمة وعلى من يرغب فى استضافتها أو إجراء أحاديث جديدة معها ان يركز كلامه حول انشطتها الفنية وأدوارها والجديد الذى تستعد لتقديمه ودون فإنها ترفض الحديث فى أي أمور أخرى

ومن المتوقع الا تجد علا غانم من يجرى احاديث معها لان الشىء الوحيد الذى كان يدفع الصحفيين والقنوات لاجراء مقابلات معها هو التحدث عن ادوارها الساخنة فقط

يارا تقول ان البومها الاخير بوابتها للعالمية وابقى قابلنى

يارا تقول ان البومها الاخير بوابتها للعالمية وابقى قابلنى

يارا تقول ان البومها الاخير بوابتها للعالمية وابقى قابلنى

اكدت المطربة يارا عن سعادتها بالنجاح الذي حققه ألبومها "انت مني "!!! وقالت ان الالبوم يمثل نقلة جديدة فى مسيرتها وهو بمثابة بوابتها إلى العالمية خاصة و انه يرضي كل الأذواق ويضم معاني مختلفة في الكلمات والموسيقى واللهجة

وقالت أنها حرصت على هذا التنوع الذي يمكن أن يقودها إلى العالمية عبر العالم العربي من خلال اختيارها أغنيات مصرية ولبنانية وخليجية وهي تجربة تعتبرها جديدة في مشوارها الفني مؤكدة أن البومها القادم سيكون مختلفا لأنها في مرحلة النضوج الفني الان وسوف تسعى الى المزيد دائما

يارا اشارت الي ان ثقتها في نفسها والجرأة في طرح أفكار جديدة هو كلمة السر في نجاحها وتألقها الفني بالاضافة الي علاقتها الجيدة بالجميع في الوسط الفني وعدم دخولها في صراعات مع أي طرف لأنّ ذلك سيؤثر على مستقبلها الفني ولذلك فهى تفضل ان تكون علاقتها بجميع من حولها فى احسن حال

الممثلين والممثلات فى مصر يرفعون اجورهم فى العام الجديد 2009

الممثلين والممثلات فى مصر يرفعون اجورهم فى العام الجديد

الممثلين والممثلات فى مصر يرفعون اجورهم فى العام الجديد 2009


قرر عدد من النجوم رفع أجورهم مع بداية الموسم الجديد، وكانت جهات الإنتاج المصرية والعربية العامة والخاصة، أول من شعر بهذا القرار الجماعي، وتبين من القائمة الجديدة لأسعار النجوم أنهم أجمعوا على رفع أجورهم بنسبة 10 في المئة عن الموسم الماضي 2008

ومن الأسماء التي تضمنتها القائمة «نور الشريف» الذي رفض تجديد تعاقده مع المنتج محمد فوزي بعد تعاون امتد «10» سنوات، كان آخر تعاون بينهما الجزء الثاني من مسلسل «الدالي» في رمضان الماضي، الذي تقاضى عنه «3» ملايين جنيه، واتجه لتوقيع عقد جديد مع شركة «كينج توت» لمدة «3» سنوات بأجر «4» ملايين عن كل عمل يؤديه سواء كان فيلم او مسلسل

وكذلك فان غادة عادل حصلت على «900» ألف جنيه، نظير بطولة مسلسل «سامية فهمي» بزيادة «300» ألف عن الموسم الماضي بعد نجاحها في مسلسل «قلب ميت» الذى عرض فى رمضان الماضى

ممدوح عبدالعليم تعاقد على بطولة الجزء الثاني من مسلسل «المصراوية» نظير 1.5 مليون جنيه بزيادة «200» ألف جنيه عن أجره العام الماضي عن مسلسل «شط اسكندرية»

أما الفنان صلاح السعدني فرفع أجره نصف مليون عن الموسم الماضي، حيث يحصل على «3.5» مليون نظير قيامه ببطولة مسلسل «العلوبة» بعد ان كان اخره ثلاثه مليون فقط

هشام سليم طلب رفع أجره بعد نجاح مسلسل «ظل المحارب» حيث حصل على مليون جنيه نظير بطولة مسلسل «سامية فهمي» بزيادة «200» ألف جنيه مصرى

الفنان حسين فهمي طلب «2.5» مليون جنيه نظير بطولة مسلسل «قاتل بلا أجر» مع المخرجة رباب حسين، بزيادة نصف مليون عن أجره في آخر مسلسلاته «وكالة عطية» الذى تقاضى عليه 2 مليون جنيه مصرى

وكذلك ميرفت أمين رفعت أجرها «300» ألف جنيه في مسلسلها الجديد «بشرى سارة» بالرغم من أن أجرها الأخير كان مليوني جنيه عن مسلسل «طيارة ورق» مما يعنى ان اجرها الجديد اصبح مليونان و300 الف جنيه مصرى

وايضا دلال عبدالعزيز أيضا رفعت أجرها إلى مليوني جنيه بزيادة نصف مليون جنيه عن آخر أعمالها «هاي سكول» ولم نعرف لماذا

أما الفنان الشاب محمد رجب فقد حصل على «1.5» مليون جنيه نظير قيامه ببطولة مسلسل «أدهم الشرقاوي» في حين حصلت دوللي شاهين التي تشاركه البطولة على «800» ألف جنيه

ويبدو من الارقام السابقة ان الممثلين والممثلات يسعون الى مواجهه الازمه الاقتصادية العالمية وكذلك فاننا نرى مبالغة كبيرة للغاية فى اجورهم ولكن ليس الحق ليس عليهم وانما على من يشاهدهم ويعتبرهم نجوما ولذلك فاننا نستطيع ان نبرر اتجاه المخرجين والمنتجين الى الممثلين والممثلات اللبنانيين والسوريين حيث ان اجورهم اقل من الارقام المذكوره بكثير فضلا عن التزامهم فى التصوير وعدم تدخلهم فى السيناريو وحضورهم مواعيد التصوير بدقة وعدم تعديهم على صلاحيات المخرج

دينا حايك تفضل الاعتذار عن الحفلات بسبب ضرب غزة

دينا حايك تفضل الاعتذار عن الحفلات بسبب ضرب غزة

دينا حايك تفضل الاعتذار عن الحفلات بسبب ضرب غزة

اعتذرت المطربة دينا حايك عن عدم احياء أي حفلات في الفترة الحالية لما تتعرض لها غزة من عدوان اسرائيلى لم يتوقف حتى الان واسفر عن سقوط مئات الشهداء

دينا قالت في بيان صحفي انها لن تستطيع احياء أي حفلات غنائية في ظل الحالة النفسية السيئة التي تعانيها داعية المجتمع الدولي الي التدخل لوقف الهمجية الاسرائيلية والتي نالت منذ اعوام من لبنان والان تواصل عدوانها

كانت دينا قد أحيت مجموعة من الحفلات خلال الفترة الماضية منها حفل رأس السنة 2009 مع الفنان عاصي الحلاني في فندق إنتركونتيننتال سيتي ستارز كما شاركت في أمسية برنامج شاعر المليون مما يدعونا الى الدهشه عن حقيقة قرارها بالاعتذار عن الحفلات

وعن خوضها تجربة الإنتاج الخاص قالت: بعد انفصالى عن شركة روتانا فضلت الإنتاج لنفسى وأعتقد أننى حققت نجاحاً حتى الآن ولكن لا أعلم الأيام المقبلة هل سوف أستمر فى الإنتاج أم أتعاقد مع شركة أخرى خاصة بعد أن تلقيت أكثر من عرض لانتاج البوماتى

دوللى شاهين من حل مشكلته

تمكن دوللى شاهين من حل مشكلتها مع النقابة

تمكن دوللى شاهين من حل مشكلتها مع النقابة

تمكنت دوللي شاهين من انهاء أزمتها مع نقابة الممثلين والتي قرر خلالها النقيب اشرف زكي وقفها عن العمل في مسلسل "ادهم الشرقاوي" لتجاوزها المشاركة في عمل واحد سنويا حيث شاركت في فيلمين هما "المش مهندس حسن" و"بدون رقابة"، إلا أن دوللي استطاعت إقناع اشرف زكي بأنها لم تكمل دورها في "بدون رقابة"، وانسحبت من الفيلم وبالتالي لم تتجاوز قراره بالمشاركة في عمل واحد سنويا وطالبت دوللي استبدال تصريحها بالعمل في "بدون رقابة" بمشاركتها في مسلسل "ادهم الشرقاوي"، مع محمد رجب وهو ما حدث بالفعل وبدأت دوللي تصوير دورها في المسلسل، حيث تجسد شخصية الفتاة الريفية التي تقع في حب ادهم الشرقاوي ومن اجل هذا الدور بدأت تلقي دروسا خاصة على اللهجة الريفية من خلال مدرس خاص وفرته لها جهة الإنتاج لكى تستطيع ان تتكلم باللهجه الريفية لكى تؤدى الدور المطلوب باقناع

سميرة سعيد - أيام حياتى

سميرة سعيد - أيام حياتى2008



01.Awaam Keda
02.Hob May'ous Menoh
03.Ad Elkelma
04.Ana Keteer Alik
05.El Fadl Yrgaalak
06.Nefsee Atkalem
07.Aounek Oudaami
08.Shaat Elzourof
09.Wana Maak
10.Mesthmelak Ana
11.Kefaaya Keda
12.Mayhemnesh Bokra
13.Lehaat Ezay
14.Ayaam Hayati

شاهد حلقات برنامج دارك

شاهد حلقات برنامج دارك كامله اون لاين

شاهد مسلسل العياده كامل اون لاين

شاهد مسلسل تامر وشوقيه الموسم الاول كامل

شاهد مسلسل تامر وشوقيه الموسم الثانى كامل

شاهد مسلسل تامر وشوقيه الموسم الثالث كامل

شاهد مسلسل بعد الفراق كامل

شاهد مسلسل الملك فاروق كامل

شاهد مسلسل راجل و6 ستات الموسم الاول كامل

شاهد مسلسل راجل و6 ستات الموسم الثانى كامل

شاهد مسلسل راجل و6 ستات الموسم الثالث كامل

شاهد مسلسل الدالى الجزء الاول كامل

شاهد مسلسل قضية راى عام كامل

شاهد مسلسل باب الحاره الجزء الاول كامل

شاهد مسلسل سلطان الغرام كامل

شاهد مسلسل العميل 1001 كامل

شاهد فلم حرب ايطاليا مشاهده مباشره

تمتع بمشاهدة اجدد وافضل الافلام والمسلسلات والمسرحيات والافلام الاجنبيه
نحن نوفر عليك التعب والبحث وفيما يلى
قائمه بافضل الافلام حاليا وفى حالة عدم وجود فلم معين تفضل بطلبوه ونحن نوفره لك فى اقرب وقت ممكن باذن الله
واترككم مع دليل الافلام


  • فلم اسف على الازعاج dvd
  • شاهد فلم بوشكاش صوره dvd
  • فلم ليله البيبى دول dvd
  • فلم كامب dvd
  • فلم الحب كده dvd
  • فلم صباحو كدب بطوله احمد ادم
  • فلم البليتشو dvd
  • فلم الريس عمرdvd
  • فلم التوربينى dvd
  • فلم انا مش معاهم بطوله احمد عيد
  • فلم مرجان احمد مرجان بطوله عادل امام
  • فلم احلام الفتى الطايش dvd
  • فلم تيمور وشفيقه dvd
  • فلم الشبح dvd
  • فلم مهمه صعبه dvd
  • فلم كده رضا dvd
  • فلم كشف حساب dvd
  • فلم كرر dvd
  • فلم الشياطين العوده dvd
  • فلم حين ميسره
  • فلم الجزيره بجوده عاليه
  • فلم كابتن هيما
  • فلم هى فوضه dvd
  • فلم مسجون ترانزيت بجوده عاليه
  • الاوله فى الغرام dvd
  • فلم مفيش فايده بطوله مصطفى قمر
  • فلم عصابه الدكتور عمر dvd
  • فلم h دبور بجوده عاليه
  • فلم حسن ومرقص dvd
  • شاهد فلم الزمهلويه بجوده عاليه
  • فلم غرفه 707
  • فلم 45 يوم dvd
  • فلم كود dvd36
  • فلم فتح عينيك dvd
  • فلم الوان السما السبعه dvd
  • فلم اسد واربع قطط dvd
  • فلم احلام حقيقيه dvd
  • فلم نمس بوند
  • فلم جنينه الاسماك dvd
  • فلم ورقه شفره
  • فلم احنا اتقابلنا قبل كده
  • فلم قبلات مسروقه
  • فلم عندليب الدقى
  • شاهد فلم لعبة حب
  • شاهد فلم عجميستا
  • شاهد فلم خليج نعمه مشاهده مباشره بدون تحميل
  • فلم قص ولزق dvd مشاهده مباشره وبدون تحميل
  • شاهد فلم انت عمرى بطولة هانى سلامه
  • شاهد فلم حرب ايطاليا مشاهده مباشره
  • فلم قشطه يا با بطولة مصطفى كامل
  • شاهد فلم اللى بالى بالك
  • فلم امريكا شيكا بيكا مشاهده مباشره
  • شاهد فلم خالتى فرنسا
  • شاهد فلم اصحاب ولا بزنس
  • شاهد فلم بالعربى سندريلا
  • شاهد فلم افريكانو
  • شاهد فلم ولا فى النيه ابقى
  • شاهد فلم الغواص بطولة عامر منيب
  • شاهد فلم عوكل
  • شاهد فلم الارهاب والكباب
  • شاهد فلم مافيا
  • شاهد فلم 55 اسعاف
  • شاهد فلم اسرار البنات
  • شاهد فلم عمارة يعقوبيان
  • شاهد فلم استغمايه
  • شاهد فلم من نظرة عين
  • شاهد فلم احلام عمرنا
  • شاهد فلم السلم والتعبان
  • شاهد فلم زى الهوا
  • شاهد فلم ليه خلتنى احبك
  • شاهد فلم كلم ماما
  • شاهد فلم سهر الليالى
  • شاهد فلم فرقة بنات وبس
  • شاهد فلم عمرو وسلمى
  • شاهد فلم الحياه منتهى اللذه
  • شاهد فلم العيال هربت
  • شاهد فلم واحد من الناس
  • شاهد فلم بوحه
  • شاهد فلم معالى الوزير
  • شاهد فلم حماده يلعب
  • شاهد فلم غاوى حب
  • شاهد فلم مفيش غير كده
  • شاهد فلم كباريه
  • شهد فلم فرحان ملازم ادم
  • شاهد فلم الباشا تلميذ
  • شاهد فلم احلى الاوقات
  • شاهد فلم عريس من جهه امنيه
  • شاهد فلم التجربه الدنماركيه
  • شاهد فلم عسكر فى المعسكر
  • شاهد فلم ايام السادات
  • شاهد فلم الرهينه
  • شاهد فلم طباخ الريس
  • شاهد فلم شيكاماراdvd
  • شاهد فلم معلش احنا بنتبهدل
  • شاهد فلم على جنب يا اسطى
  • شاهد فلم علاقات خاصه
  • شاهد فلم رامى الاعتصامى كامل
  • شاهد فلم الداده دودى كامل
  • شاهد فلم بلطيه العايمه
  • شاهد فلم المش مهندس حسن
  • شاهد فلم الوعد اونلاين بدون تحميل
  • شاهد فلم رمضان مبروك ابو العالمين حموده
  • شاهد فلم شعبان الفارس

شاهد فلم الرهينه

تمتع بمشاهدة اجدد وافضل الافلام والمسلسلات والمسرحيات والافلام الاجنبيه
نحن نوفر عليك التعب والبحث وفيما يلى
قائمه بافضل الافلام حاليا وفى حالة عدم وجود فلم معين تفضل بطلبوه ونحن نوفره لك فى اقرب وقت ممكن باذن الله
واترككم مع دليل الافلام


  • فلم اسف على الازعاج dvd
  • شاهد فلم بوشكاش صوره dvd
  • فلم ليله البيبى دول dvd
  • فلم كامب dvd
  • فلم الحب كده dvd
  • فلم صباحو كدب بطوله احمد ادم
  • فلم البليتشو dvd
  • فلم الريس عمرdvd
  • فلم التوربينى dvd
  • فلم انا مش معاهم بطوله احمد عيد
  • فلم مرجان احمد مرجان بطوله عادل امام
  • فلم احلام الفتى الطايش dvd
  • فلم تيمور وشفيقه dvd
  • فلم الشبح dvd
  • فلم مهمه صعبه dvd
  • فلم كده رضا dvd
  • فلم كشف حساب dvd
  • فلم كرر dvd
  • فلم الشياطين العوده dvd
  • فلم حين ميسره
  • فلم الجزيره بجوده عاليه
  • فلم كابتن هيما
  • فلم هى فوضه dvd
  • فلم مسجون ترانزيت بجوده عاليه
  • الاوله فى الغرام dvd
  • فلم مفيش فايده بطوله مصطفى قمر
  • فلم عصابه الدكتور عمر dvd
  • فلم h دبور بجوده عاليه
  • فلم حسن ومرقص dvd
  • شاهد فلم الزمهلويه بجوده عاليه
  • فلم غرفه 707
  • فلم 45 يوم dvd
  • فلم كود dvd36
  • فلم فتح عينيك dvd
  • فلم الوان السما السبعه dvd
  • فلم اسد واربع قطط dvd
  • فلم احلام حقيقيه dvd
  • فلم نمس بوند
  • فلم جنينه الاسماك dvd
  • فلم ورقه شفره
  • فلم احنا اتقابلنا قبل كده
  • فلم قبلات مسروقه
  • فلم عندليب الدقى
  • شاهد فلم لعبة حب
  • شاهد فلم عجميستا
  • شاهد فلم خليج نعمه مشاهده مباشره بدون تحميل
  • فلم قص ولزق dvd مشاهده مباشره وبدون تحميل
  • شاهد فلم انت عمرى بطولة هانى سلامه
  • شاهد فلم حرب ايطاليا مشاهده مباشره
  • فلم قشطه يا با بطولة مصطفى كامل
  • شاهد فلم اللى بالى بالك
  • فلم امريكا شيكا بيكا مشاهده مباشره
  • شاهد فلم خالتى فرنسا
  • شاهد فلم اصحاب ولا بزنس
  • شاهد فلم بالعربى سندريلا
  • شاهد فلم افريكانو
  • شاهد فلم ولا فى النيه ابقى
  • شاهد فلم الغواص بطولة عامر منيب
  • شاهد فلم عوكل
  • شاهد فلم الارهاب والكباب
  • شاهد فلم مافيا
  • شاهد فلم 55 اسعاف
  • شاهد فلم اسرار البنات
  • شاهد فلم عمارة يعقوبيان
  • شاهد فلم استغمايه
  • شاهد فلم من نظرة عين
  • شاهد فلم احلام عمرنا
  • شاهد فلم السلم والتعبان
  • شاهد فلم زى الهوا
  • شاهد فلم ليه خلتنى احبك
  • شاهد فلم كلم ماما
  • شاهد فلم سهر الليالى
  • شاهد فلم فرقة بنات وبس
  • شاهد فلم عمرو وسلمى
  • شاهد فلم الحياه منتهى اللذه
  • شاهد فلم العيال هربت
  • شاهد فلم واحد من الناس
  • شاهد فلم بوحه
  • شاهد فلم معالى الوزير
  • شاهد فلم حماده يلعب
  • شاهد فلم غاوى حب
  • شاهد فلم مفيش غير كده
  • شاهد فلم كباريه
  • شهد فلم فرحان ملازم ادم
  • شاهد فلم الباشا تلميذ
  • شاهد فلم احلى الاوقات
  • شاهد فلم عريس من جهه امنيه
  • شاهد فلم التجربه الدنماركيه
  • شاهد فلم عسكر فى المعسكر
  • شاهد فلم ايام السادات
  • شاهد فلم الرهينه
  • شاهد فلم طباخ الريس
  • شاهد فلم شيكاماراdvd
  • شاهد فلم معلش احنا بنتبهدل
  • شاهد فلم على جنب يا اسطى
  • شاهد فلم علاقات خاصه
  • شاهد فلم رامى الاعتصامى كامل
  • شاهد فلم الداده دودى كامل
  • شاهد فلم بلطيه العايمه
  • شاهد فلم المش مهندس حسن
  • شاهد فلم الوعد اونلاين بدون تحميل
  • شاهد فلم رمضان مبروك ابو العالمين حموده
  • شاهد فلم شعبان الفارس

جيهان قمري . .

جيهان قمري

جيهان هي ممثلة عربية وفنانة سينمائية حازت اعجاب الجمهور بعدد قليل من الادوار وهي لاب لبناني وام مصرية، مثلت في عدد من الافلام والمسلسلات التفزيونية منها عمارة يعقوبيان و فيلم واحد كابتشينو

صور جيهان قمري :

http://fnoonarabia.com/artists_archieve/artists_id/1248/main/1.jpg

http://www.walla3at.com/news/news/4/1.jpg








http://www.alhayat.com/culture/tv/04-2008/Item-20080415-5359c99d-c0a8-10ed-01e2-5c73283654e0/jihan_20.jpg_200_-1.jpg




البوم صور اميرة العايدي


البوم صور اميرة العايدي

الفنانة اميرة العايدي هي الزوجة السابقة للفنان وائل نور وهي حاليا متزوجة من رجل اعمال مصري يعمل باحدى الدول العربية وهو صديق للعائلة

البوم صور اميرة العايدي

The image “http://www.moheet.com/image/56/225-300/563368.jpg” cannot be displayed, because it contains errors.

The image “http://news.bdr130.net/newspics/568456.jpg” cannot be displayed, because it contains errors.

The image “http://img450.imageshack.us/img450/7792/tvradio3256948ze.jpg” cannot be displayed, because it contains errors.



صورة الفنان

صورة الفنان

صورة الفنان

صورة الفنان
http://www.filfan.com/images/NewsPics/Medium/amera2.jpg

http://www.fnoonarabia.com/artists_archieve/artists_id/363/photo_album/flarge/16.jpg

البوم صور زفاف نجوم الفن

البوم صور زفاف نجوم الفن .. شوفوا السعادة في قلوبهم

ؤلاء هم النجوم الذين نتابع اخبارهم .. ونسمع عنهم كل جديد .. من كريم عبد العزيز وحتى احمد السقا .. تعالوا معا نتابع افراحهم الجميلة ونبارك لما فاته المباركة في الوقت نفسه ... زغروطة يا حبايب ...

نيوكل سابا في حفل زواج كريم عبد العزيز .. فستان نيكول مستعمل كثير !

الممثل شريف رمزي ف خطوبته على ابنة النجم حسين فهمي وميرفت امين ..


احمد الفيشاوي في خطوبته الاخيرة(فسخت الخطوبة وطلبت عرضه على اخصائي نفسي)

المغنية شاهيناز .. وراك وراك ..

شاهيناز سعيدة اكثر من نفسها .. والعريس يشبه جوزيف عطية ..

داليا مبروك ..

احمد السقا في يوم زواجه ..

كريم عبد العزيز .. في يوم خطوبته ..