$$$ البوووم صور ماريا $$$

$$$ البوووم صور ماريا $$$




























تحياااااااااااااااتى

رزان مغربي: اتمتع بستايل خاص مختلف عن نانسي وهيفاء

رزان مغربي: اتمتع بستايل خاص مختلف عن نانسي وهيفاء

رزان مغربي: اتمتع بستايل خاص مختلف عن نانسي وهيفاء
موقع العرب- الناصرة

* كبار النجوم في الشرق والغرب قدموا إعلانات أضافت إليهم نجومية وبريقًا
* لكل فنان في قائمة النجوم الغازية أسلوب وطريقة "وستايل" مختلف عن الآخر
بعد إنضمامها إلى نجوم إعلانات المشروبات الغازية ونجاحها فى التجربة، نفت الفنانة اللبنانية رزان مغربي أن يأخذ الإعلان من نجومية الفنان بدليل أن كبار النجوم في الشرق والغرب قدموا إعلانات ولم تسحب من رصيدهم بالعكس أضافت إليهم نجومية وبريقًا، وأي شركة أو معلن لن يدفع أي مبلغ لأي فنان إلا إذا كان واثقًا أنه سيحصل على أضعاف هذا المبلغ من وراء الفنان الذي تعاقد معه.


وأشارت رزان إلى أنها في إعلانها عن المشروب الغازي الذى تقوم به حاليًا تختلف تمامًا عن نانسي عجرم ، وهيفاء وهبي، ومحمد حماقي ، وكل النجوم الذين قدموا إعلانات من قبل ، وأضافت أن كل فنان في قائمة النجوم الغازية له أسلوب وطريقة "ستايل" مختلف عن الثاني، وبالتالي تسعى الشركات لصنع عناصر الجذب والتشويق عبر هذا الاختلاف.


الفنانة اللبنانية أشارت أيضا أنها قاربت على الانتهاء من تصوير دورها فى مسلسل "عدي النهار"،وفور انتهائها من تجسيد دورها في هذا المسلسل ستتفرغ لتصوير كليب جديد لأغنية "شوفته وشافني" كلمات محمد البوهي ،ألحان محمود خيامي،لكنها حتى الآن لم تستقر على إسم المخرج الذي سيقوم بإخراج الأغنية التي تنوي تصويرها في لبنان.

مسلسل روبي فيديو كليب روبي فضائح روبي جديد روبي كليب روبي المسلسل المكسيكي روبي مشيت ورا احساسي

روبي

روبي ومحمود عبد العزيز يواجهون نجوم السينما
من شادي بلان

* نور تتقدم في سباق للافلام في مصر
تستقبل دور العرض في مصر الاسبوع القادم ثاني افلام الموسم السينمائي الصيفي فيلم "ليلة البيبي دول " وهو من بطولة نخبة كبيرة من النجوم منهم : محمود عبد العزيز،نور الشريف،نيكول سابا،ليلى علوي،محمود حميده،جميل راتب،سلاف فواخرجي،روبي .اما بالنسبة للافلام المعروضة حاليا فما زال فيلم "الجزيرة" لاحمد السقا الاول بعد ان جمع مبلغ 23.169.000 جنية مصري.كما حافظ كريم عبد العزيز على مرتبته الثانية بعد ان حقق فيلمه "خارج على القانون" في أسبوع عرضه ال 24 مبلغ 20.062.000 جنيه .ويحتل المرتبة الثالثة فيلم "حين ميسرة" لسمية الخشاب حيث جمع 18.988.000جنية مصري.


ووصل الفيلم الكوميدي "طباخ الريس" في أسبوع عرضه الثامن عشر إلى المرتبة الرابعة وهو من بطولة طلعت زكريا وخالد زكي وداليا مصطفى . ام المرتبة الخامسة فحصل عليها فيلم "ورقة شفره" وهو من بطولة مجموعة من الوجوه الجديدة وشاركهم ايضا احمد الفيشاوي .
تقدم الى المرتبة السادسة فيلم "نقطة رجوع " لشريف منير ونور وهايدي كرم في أسبوع عرضه الثاني عشر بعد ان جمع 2.327.000 جنية .واحتل فيلم "شارع 18" لدنيا سمير غانم وميس حمدان المرتبة السابعة .وجمع فيلم "احنا اتقبلنا قبل كده" لنيلي كريم وحسن حسني بعد اسبوع عرضه السادس 1.212.000 جنيه.


احتل فيلم ليلى علوي الجديد "ألوان السما السبعه" المرتبة 9 بعد ان جمع في 5 اسابيع 1.018.000 جنية ويشاركها بطولته فاروق الفيشاوي وشريف رمزي .وسوف تظهر الاسبوع القادم ايرادات فيلم" الغابة " الذي بدأ عرضة الاسبوع الماضي وهو من بطولة ريهام عبد الغفور،باسم سمره وحنان مطاوع.


قائمة الأفلام المعروضة حاليا في دور العرض في مصر

1.احمد السقا وهند صبري – فيلم "الجزيرة"
2. كريم عبد العزيز ومايا نصري –فيلم "خارج على القانون"
3. سمية الخشاب وهالة فاخر – فيلم "حين ميسره "
4. طلعت زكريا وخالد زكي – فيلم " طباخ الريس"
5. احمد الفيشاوي فرح يوسف- فيلم "ورقة شفره"
6. شريف منير ونور – فيلم "نقطة رجوع"
7. ميس حمدان ودنيا سمير غانم – فيلم "شارع 18"
8. نيلي كريم وحسن حسني- فيلم"احنا اتقابلنا قبل كده"
9. ليلى علوي وفاروق الفيشاوي-فيلم "ألوان السمه السبعه"

اماني السويسي: أملك المقومات الجمالية التي أرفض استغلالها

اماني السويسي: أملك المقومات الجمالية التي أرفض استغلالها



الفنانة الشابة اماني السويسي:
* عمر الجمال الخارجي قصير جداً
* رسمت لنفسي خطاً سأواصل فيه مسيرتي الفنية
* أؤمن إن الوصول المبني على خطىً ثابتة أضمن من الانتشار السريع
تعترف خريجة ستار أكاديمي الفنانة أماني السويسي، أنها لا تمتلك مواصفات العصر التي تعتبر بوابة عبور إلى عالم النجومية، حيث لم يعد الصوت مقياساً للنجاح. وتقول النجمة الشابة "لو أردت اتباع خط فنانات اليوم لوصلت بتلك السرعة نفسها التي وصلن بها، لأني أملك المقومات الجمالية التي أرفض استغلالها.


واضافت "أؤمن إن الوصول المبني على خطىً ثابتة أضمن من الانتشار السريع الذي لا يلبث أن يختفي ما إن تختفي المقومات الجمالية، وعمر الجمال الخارجي قصير جداً".

أرفض الغناء في المطاعم

وبنبرة الواثقة من نفسها قالت أماني "لا شكّ أن الفنانات اللواتي اعتمدن اسلوب الانتشار السريع يكسبن أكثر مني ويظهرن أكثر مني، لأني، وانطلاقاً من الخط الذي رسمته لفنّي، لا أقيم حفلات خاصة وتقتصر مشاركاتي على المهرجانات، كما أرفض الغناء في المطاعم. وليس في الأمر انتقاص من باقي الفنانين الذين يغنون في المطاعم، لكني رسمت لنفسي خطاً سأواصل فيه مسيرتي الفنية".

الين خلف فيديو كليب الين خلف صور


الين خلف فيديو كليب
الين خلف صور

أكدت عارضة الأزياء اللبنانية ألين أحمر انه رغم أهمية الجمال عند المرأة لكنه لا يجب ان يلغي المضمون، وقالت "إنها مسألة تكامل، فالمظهر يكمّل المضمون ولا يتفوّق عليه". وأوضحت ان المقاييس الجمالية تختلف من شخص إلى آخر "كثيرون يجدون أن جسمي هو الأكثر إثارة فيّ كوني عارضة أزياء، لكنني أعتقد أن عينيّ ورغم صغرهما هما الجزء الأفضل مني، من خلالهما أوصل كل ما أريد قوله: "بيحكوا حكي". إذا كنت منزعجة، سعيدة، مغرمة أو معجبة، فعيناي هما الطريق الى قلوب الآخرين".


وشرحت ألين مفهموها للمرأة الـ وأشارت "بالنسبة لي أن تكون الفتاة "، إنها مسألة شخصية وطلّة متكاملتين. شخصية قوية محبّة للحياة ومتفائلة تتكامل مع جسم رشيق، وليس نحيفاً، تزيّنه ثياب مناسبة من حيث الستايل والألوان، وتسريحة ملائمة لحجم الوجه وتكاوينه... هذه التفاصيل كلها تجعل من الفتاة لافتة للنظر، تسرق الانتباه حتى لو كانت محاطة بالعديدات، فالعين تحبّ الجمال وتنساق وراءه مهما كان بعيدا"ً. وتابعت "أرى نفسي مستوفية لجميع هذه الشروط، لذلك أسمع تعليق "شو سكسي" مرّات عدّة".

وهبي تتعرى وتتسبب بمشكلة في مطار القاهرة

وهبي تتعرى وتتسبب بمشكلة في مطار القاهرة

هيفاء
* المغنية اللبنانية هيفاء وهبي اثارت مشكلة مع سلطات مطار القاهرة الدولي، بسبب ارتدائها ملابس قصيرة، ورغبتها الملحة في خفض نسبة التكييف بالمكان الذي تجلس فيه!

ثارت مشكلة بين المغنية اللبنانية هيفاء وهبي وسلطات مطار القاهرة الدولي، بسبب ارتدائها ملابس قصيرة، وما ترتب على ذلك من رغبتها في خفض نسبة التكييف بالمكان الذي تجلس فيه، لدى انتظارها الطائرة المتجهة من القاهرة إلى بيروت، وهو ما رفضه مسؤولو المطار بالبداية، لكنهم رضخوا لرغبتها في النهاية.


ومن التفاصيل ان برودة التكييف بصالة الخدمة المميزة بمطار القاهرة الدولي قد أثارت غضب هيفاء وهبي، مما حدا بها إلى تكرار طلبها تقليل درجة برودة التكييف السائدة بالقاعة، خاصة انها كانت ترتدي جينس قصير جداً.
وبعد 45 دقيقة من إلحاح المطربة اللبنانية، تم إغلاق التكييف بإحدى القاعات الفرعية، واصطحابها إليها لحين ميعاد الرحلة.


وقبيل سفرها قالت إنها كانت قادمة من باريس وفضلت البقاء بالقاهرة لمدة يوم، قبيل استكمال رحلتها إلي لبنان، مؤكدة في الوقت نفسه أنها تعشق الشعب المصري، ولم تتردد أبداً في المشاركة في أي حفل غنائي يعرض عليها بمصر.

الفنانة اللبنانية نيللي مقدسي تستعد لتصوير يا نا ناري

الفنانة اللبنانية نيللي مقدسي تستعد لتصوير يا نا ناري



تستعد الفنانة نيللي مقدسي لتصوير أغنية "يانارناري" على طريقة سينما كليب تحت إدارة المخرجة رندا علم وهي من اللون الخليجي كلمات أحمد العاصي ، ألحان نورالسعد ، فيما تستعد لإحياء حفل في المغرب في 14 من الشهر الجاري . يذكر أن نيللي احيت في دبي حفل افتتاح معرض المجوهرات حيث قدمت مجموعة من أغانيها الجديدة.




صور كارول سماحة وجورج وسوف في اميركا

صور كارول سماحة وجورج وسوف في اميركا

وقع اختيار إدارة مهرجان "شاشات العرب" الأول الذي سيقام في الفترة من 25 يوليو /تموز القادم ولمدة شهر على المطربة اللبنانية المتميزة كارول سماحة.

وذلك لإحياء حفل الختام الذي سيتم فيه تسليم درع المهرجان للقناة الفضائية الفائزة، والمهرجان تقيمه مؤسسة "فنجربرينت" برعاية اتحاد المنتجين العرب لأعمال الفضائيات.
وتشارك فيه 50 قناة فضائية من أفضل القنوات الفضائية العربية التي تبث على القمرين الصناعيين "النايل سات" و"عرب سات" من بينها قنوات الدراما والقنوات الإخبارية وبعض قنوات الأغاني وقنوات الأفلام القديمة وقنوات الأفلام الأجنبية والقنوات الدينية وقنوات المسابقات وقنوات المرأة والصحة والقنوات الثقافية والقنوات الرياضية وقنوات الأطفال وقنوات الموضة والقنوات السياحية.
وكانت كارول قد إختتمت جولتها الفنية الأولى في أميركا بعد زيارة شملت سبع ولايات وإمتدت لمدة عشرين يومًا. رافقت سماحة في هذه الرحلة سلطان الطرب جورج وسوف الذي لطالما إعتبرته رمزًا فنيًا خصوصًا أنه المطرب الوحيد الذي جعلها تتعرف الى الأغنيات العربية الحديثة بعد أن كانت تميل الى سماع المنوعات الأجنبية، إضافة الى أغنيات السيدة فيروز وكبار نجوم الطرب في العصر الذهبي للأغنية. نترككم مع صور مشتركة لكارول والوسوف في اميركا.



استماع اغاني نانسي عجرم - تحميل اغاني نانسي عجرم - صور نانسي عجرم - اخبار نانسي عجرم

!!!صور لنانسي عجرم و ذهب داماس !!!






























دمتم بحفظ الرحمن

الفنانة رزان المغربي تدير باخرة نيلية فاخرة

الفنانة رزان المغربي تدير باخرة نيلية فاخرة



تعقد الفنانة اللبنانية رزان مغربي حاليا جلسات عمل مكثفة مع الفنان عصام كاريكا والمخرج أحمد البدري، لوضع اللمسات النهائية على "السيت كوم".


وهو مسلسل جديد يحضرون له للعرض في شهر رمضان المقبل، ويحمل اسم "حوكه بوت". وقصة المسلسل تدور حول شاب وشقيقته , تجسد دورها الفنانة هالة فاخر- ينتميان إلى بيئة شعبية يتوفى والدهما ويفاجأن بأنه ترك لهما ميراثا ضخما عبارة عن "باخرة نيلية"، فيضطر الشاب إلى الاستعانة بفتاة من الطبقة الراقية لإدارة الباخرة، وهي الفتاة التي تؤدي دورها رزان، وأثناء العمل في المركب تحدث الكثير من المواقف الكوميدية".

كارول سماحة أول عضو بنادي من الشرق الاوسط

كارول سماحة أول عضو بنادي من الشرق الاوسط

اخـتارت دار ساعات سويسرية ضمن حفل إطلاق علامتها بشكل رسمي في الشرق الأوسط النجمة اللبنانية كارول سماحة لتكون أول عضو في نــادي CONFIDENTIAL OC&BEDAT مـن الـشرق الأوسط.


أقــيــم حفل الاطــلاق فــي بــار 44 داخـــل فــنــدق في دبي. وقدم الرئيس التنفيذي للشر كة العضو ية لكارول بعد كلمة ألقاها خلال الحفل أمام الحاضرين.
كارول سـماحة، حصدت أخيراً جائزة الموريكس دور كأفضل مطربة لبنانية وـشاركـت مـع الفنان مــروان خــوري أيضاً موريكس أفضل أغنية لبنانية عن دويتو "يا رب"، تستعد لجولة صيفية حافلة بالمواعيد والارتباطات.