سهير رمزي : هجومي على عادل أمام ويسرا شائعات مغرضة

سهير رمزي : هجومي على عادل أمام ويسرا شائعات مغرضة

سهير رمزي : هجومي على عادل أمام ويسرا شائعات مغرضة




بعد صمت امتد قرابة العام خرجت الفنانة الكبيرة سهير رمزي عن صمتها لتنفى تماما كل ما أثير وتردد طيلة الفترة الماضية ويتعلق بقيامها بالهجوم على الفنان الكبير عادل امام والفنانة المحبوبة يسرا بسبب نوعية الادوار التى يقدمونها سواء فى السينما بالنسبة لعادل امام والسينما والتليفزيون بالنسبة ليسرا اضف الى هذا قيامهما بالهجوم على الفنانات المحجبات كما قيل ونشر.

سهير رمزى أكدت أن كل ما قيل وتردد حول هذا الموضوع لا صلة له بالحقيقة من قريب او بعيد و اكبر دليل على هذا - كما تقول - انها مستعدة للتعاون مع عادل امام فى اى فيلم سينمائى قادم بشرط ان يحمل العمل قيمة وهدف ويتفق الدور الذى يتم اسناده لها مع طبيعة الحجاب الذى ترتديه ولا يتعارض معه واوضحت ان علاقتها بعادل امام قوية وقديمة وسبق لها مشاركته بطولة افلام سينمائية تعتز بها لعل آخرها فيلم (حتى لا يطير الدخان) فى منتصف الثمانينات.

وعما تردد عن قيامها بالهجوم على يسرا اكدت سهير رمزى ان هناك صداقة قوية وقديمة تربطها بها ومن ثم فكل ما قيل بشأن هذا الموضوع شائعات مغرضة ليس أكثر حيث انها - والكلام على لسان سهير رمزى - لم تقم بالهجوم على اى فنانة طيلة فترة اعتزالها للفن او بعد عودتها له كما أنها لم تقم بتحريم العمل الفني كما حدث من فنانات كثيرات اتخذن قرار الاعتزال سواء من الاجيال القديمة اومن هذا الجيل.

وقالت ان كل ما تردد حول رغبتها فى حرق كل الافلام التى قامت ببطولتها شائعات سخيفة فالعمل الوحيد الذى قامت ببطولته وندمت عليه هو فيلم (المذنبون) الذى أثار ضجة واسعة عند عرضه فى النصف الثانى من سبعينات القرن الماضى.

سهير رمزى اكدت انها تستعد خلال الاسابيع القليلة القادمة لبدء تصوير المسلسل التليفزيون الجديد (جرح عمرى) الذى كان من المقرر عرضه على شاشة رمضان الماضى وتأجل لاسباب انتاجية تم التغلب عليها كما تقول.

0 comments:

Post a Comment

ارجو من الاخوه ان يتكرمو وابداء الراى واكون شاكرا للمقترحاتكم البنائه لتقديم ما هو افضل
وشكراااااااااا