هند صبري السقا أصابني بالجنون وأرفض الإساءة لزوجي

هند صبري: السقا أصابني بالجنون.. وأرفض الإساءة لزوجي


في الوقت الذي أبدت غضبها من الشائعات التي تلاحق زواجها، تعيش النجمة هند صبري حالةً من الرعب بسبب دورها في الفيلم الجديد "إبراهيم الأبيض"؛ حيث تجسد دور فتاة تقع بغرام (أحمد السقا) الذي قتل أباها (محمود عبد العزيز".

وتقول هند صبري للأم بي سي إنها مرعوبة من التجربة الجديدة أمام أحمد السقا، خاصةً أن الدور يفرض عليها العيش بصراعٍ نفسيٍ كبير بداخلها، وتكاد أن تصاب بالجنون من هذه الأزمة، خلال أحداث الفيلم.

وأبدت سعادتها بتواجد كلٍّ من النجمين الكبيرين أحمد السقا ومحمود عبد العزيز في فيلمها "إبراهيم الأبيض" للمؤلف عباس أبو الحسن والمخرج مروان حامد، مؤكدةً أن هذا سينتج عملاً يجمع كل الأجيال من الجمهور.

وحول كواليس العمل مع السقا، أوضحت هند أنها ليست التجربة الأولى معه حيث سبق وشاركته فيلم "الجزيرة" الذي أسعدها فيه الحظ أيضًا للعمل مع النجم الكبير محمود ياسين، واعتبرت السقا أهم الممثلين في مصر؛ لأنه موهبة خليط بين التراجيديا والأكشن والكوميديا والرومانسية.

وتابعت: لا أنسى مثلاً فيلمه "تيمور وشفيقة" الذي رفض الاستعانة فيه بدوبلير حتى يكون مقنعًا لجمهوره.
لا خلافات مع غادة عادل

ورفضت الفنانة التونسية ما تردد حول خلافاتها مع الفنانة المصرية غادة عادل بسبب تنافسهما على بطولة فيلم "كان يوم حبك" مع النجم محمد فؤاد والمخرج مجدي الهواري.

وقالت إن "الفيلم لم يُعرض عليها من الأساس، وإن خبرتها الفنية التي وصلت إليها تمنعها من الجري وراء بطولة أي فيلم، حتى ولو سيصل بها للعالمية، وإن غادة زميلة تحترمها وإن كانت ليست هناك صداقة قوية تجمع بينهما".

وردًّا على سؤالٍ بشأن تخليها عن نجوميتها حينما قبلت المشاركة في فيلم (هليوبوليس) بصوتها فقط، قالت هند: "لا أنظر إلى ذلك بكونه تخليًا عن نجوميتي فهذا لا أقبله ولكن اختياري من قبل المخرج والمؤلف أحمد عبد الله بأن أشارك بصوتي فقط إن دل على شيء فإنه يدل على مدى ثقتهم فيَّ كممثلة لا تستعين فقط بملامحها في التمثيل، وأن الممثل بالفعل هو من يستطيع أن يصل برسالته إلى الجمهور دون تواجده المباشر أمام عينه تمامًا مثلما يحدث في الإذاعة".

فيلم (هليوبوليس) يشارك في بطولته خالد أبو النجا وحنان مطاوع ويسرا اللوزي، وهو يرصد أحلام البشرية وكيف الوصول إلى تحقيقها دون عوائق.

وأبدت هند غضبها من الشائعات التي تلاحق حياتها الزوجية، وقالت إنه لا خلافات مطلقًا مع زوجي، كما أنه لا يتدخل في أدواري، مؤكدةً أن شريكها بالحياة متفهم لأقصى طبيعة شغلها، وإن كانت هي من تلقاء نفسها لن تقدم على عملٍ يسيء له ولأبنائها من بعد.

0 comments:

Post a Comment

ارجو من الاخوه ان يتكرمو وابداء الراى واكون شاكرا للمقترحاتكم البنائه لتقديم ما هو افضل
وشكراااااااااا