هياتم .. صعيدية وفلاحة وبنت بلد

هياتم .. صعيدية وفلاحة وبنت بلد

2009-01-20 - تشترك الفنانة هياتم في أكثر من عمل فني حيث تلعب في مسلسل "الرحاية" شخصية امرأة صعيدية تعاني ظروف العصر الحالية بتطوراته ولكنها تتمسك بالعادات والتقاليد التي تربينا عليها خاصة في تعاملها مع ابنتها "ريم البارودي".
وفي ظل ماطرأ علي المدينة من تغيرات وطمع وجشع.
المسلسل اخراج: حسني صالح في أول تجاربه الاخراجية كما أن مؤلفه عبدالرحيم كمال يكتب لأول مرة ويلعب بطولته نور الشريف ومديحة حمدي وسوسن بدر.
وافقت هياتم علي دور آخر في مسلسل "العمدة هانم" الذي يخرجه المخرج السينمائي أحمد يحيي وتلعب بطولته صابرين وتلعب فيه هياتم شخصية الفلاحة القريبة من العمدة والناصح الأمين لها تؤكد هياتم أنها تعشق تنوع الأدوار وقد لعبت شخصية الصعيدية والفلاحة والغجرية من قبل وهي تفضل وجود مصحح للهجة في الاستديو أثناء التصوير وحتي لا تكون هناك ملاحظات انتقادية للعمل في اللغة.
هياتم شاركت في أربعة مسلسلات رمضانية هي "نسيم الروح" مع المخرج سمير سيف و"أيام الحب والرعب" و"دموع القمر" اضافة إلي مسلسل اذاعي نال الجائزة الذهبية في مهرجان القاهرة للإعلام العربي.
وفي السينما تشارك هياتم في فيلم "مجنون أميرة" اخراج ايناس الدغيدي وتلعب فيه دور بنت بلد تلتقي مع الأميرة ديانا لدي زيارتها لمصر.
تقول هياتم ان الدور خطير ولا تريد أن تتحدث عنه تنفيذاً لتعليمات المخرجة ايناس وتروي هياتم موقفاً طريفاً حدث لها مع زملائها أثناء تصوير هذا الفيلم حيث كان التصوير يجري في بيت اسمه "بيت الفن" بجوار القلعة وكان هناك مشهد لشيخ مطلوب منه أن يبخر المكان وانفعل الرجل في صيحاته المرتفعة بكلمات تصاحب عملية التبخير إلي حد تطايرت معه نيران الفحم وترابه وقد تسبب ذلك في تراجع الفنانين للخلف بشكل مفاجئ وتساقطهم فوق بعضهم البعض.
انتهت هياتم مؤخراً من تصوير دورها في مسلسل "حكايات البنات" الذي يشارك في بطولته مدحت صالح وعمر الحريري ومها البدري وانتصار تأليف مجدي الأبياري واخراج ابراهيم الشقنقيري.

0 comments:

Post a Comment

ارجو من الاخوه ان يتكرمو وابداء الراى واكون شاكرا للمقترحاتكم البنائه لتقديم ما هو افضل
وشكراااااااااا