نجوم الدراما رفعوا أجورهم في أعمال 2009

نجوم الدراما رفعوا أجورهم في أعمال 2009

2009-01-13 - قرر عدد من النجوم رفع أجورهم مع بداية الموسم الجديد، وكانت جهات الإنتاج المصرية والعربية العامة والخاصة، أول من شعر بهذا القرار الجماعي، وتبين من القائمة الجديدة لأسعار النجوم أنهم أجمعوا على رفع أجورهم بنسبة 10 في المئة عن الموسم الماضي.
ومن الأسماء التي تضمنتها القائمة «الفنان نور الشريف» الذي رفض تجديد تعاقده مع المنتج محمد فوزي بعد تعاون امتد «10» سنوات، كان آخر تعاون بينهما الجزء الثاني من مسلسل «الدالي» في رمضان الماضي، الذي تقاضى عنه «3» ملايين جنيه، واتجه لتوقيع عقد جديد مع شركة «كينج توت» لمدة «3» سنوات بأجر «4» ملايين .
الفنانة غادة عادل حصلت على «900» ألف جنيه، نظير بطولة مسلسل «سامية فهمي» بزيادة «300» ألف عن الموسم الماضي بعد نجاحها في مسلسل «قلب ميت».
الفنان ممدوح عبدالعليم تعاقد على بطولة الجزء الثاني من مسلسل «المصراوية» نظير 1.5 مليون جنيه بزيادة «200» ألف جنيه عن أجره العام الماضي عن مسلسل «شط اسكندرية».
أما الفنان صلاح السعدني فرفع أجره نصف مليون عن الموسم الماضي، حيث يحصل على «3.5» مليون نظير قيامه ببطولة مسلسل «العلوبة».
الفنان هشام سليم طلب رفع أجره بعد نجاح مسلسل «ظل المحارب» حيث حصل على مليون جنيه نظير بطولة مسلسل «سامية فهمي» بزيادة «200» ألف جنيه.
الفنان حسين فهمي طلب «2.5» مليون جنيه نظير بطولة مسلسل «قاتل بلا أجر» مع المخرجة رباب حسين، بزيادة نصف مليون عن أجره في آخر مسلسلاته «وكالة عطية».
الفنانة ميرفت أمين رفعت أجرها «300» ألف جنيه في مسلسلها الجديد «بشرى سارة» بالرغم من أن أجرها الأخير كان مليوني جنيه عن مسلسل «طيارة ورق».
الفنانة دلال عبدالعزيز أيضا رفعت أجرها إلى مليوني جنيه بزيادة نصف مليون جنيه عن آخر أعمالها «هاي سكول».
أما الفنان الشاب محمد رجب فقد حصل على «1.5» مليون جنيه نظير قيامه ببطولة مسلسل «أدهم الشرقاوي» في حين حصلت دوللي شاهين التي تشاركه البطولة على «800» ألف جنيه.

0 comments:

Post a Comment

ارجو من الاخوه ان يتكرمو وابداء الراى واكون شاكرا للمقترحاتكم البنائه لتقديم ما هو افضل
وشكراااااااااا