دوللي تنفي وجود إيحاءات جنسية في أنا جيت

دوللي تنفي وجود إيحاءات جنسية في "أنا جيت"



دوللي شاهين

نفت المغنية اللبنانية دوللي شاهين أن تكون أغنيتها الجديدة "أنا جيت" تحمل أي إيحاءات جنسية، من كلمات ناصر الجيل وإخراج جاد صوايا ، كما أعربت عن دهشتها لقرار منع إذاعتها على نجوم FM.

أعربت دوللي لموقع MBC عن دهشتها لهذا القرار مشيرة إلى أن كلمات الأغنية ليس بها كلام خارج وهي لا تعلم السبب الحقيقي وراء منعها، ولو أن الأغنية بالفعل سيئة فلماذا تذاع غبر عدد من القنوات الفضائية.

ومن جانبه أعرب ناصر الجيل عن سعادته البالغة بعد أن أصبح محط أنظار وسائل الإعلام، مشيرا أنه كتب الأغنية لتوافق السياق الدرامي لفيلم "تانجو مانجو" والذي تأجل تصويره لأكثر من مرة.

وأضاف أنه لا يملك الحق في الاعتراض بعد أن تنازل عنها للشركة المنتجة، مشيرا أنها لا تصلح أن تكون أغنية "سنجل" وخاصة أنها موظفة درامية.

أما يوسف الحسيني مدير إذاعة نجوم FM فقال الأغنية لم تذاع على المحطة بعد أن قررت اللجنة الخاصة بالتقييم رفضها لاحتوائها على ألفاظ موحية لا تقبلها الأسر المحترمة على أبنائها.




وأشار الحسيني إلى أن لجنة الاستماع تتكون من ستة أعضاء لمراعاة اختلاف الأذواق، لكن أغنية "أنا جيت" لم تكن تحتاج أكثر من فرد ليتأكد من هذه الإيحاءات، كما أضاف أن المحطة اتخذت موقفا مماثلا من قبل من إحدى أغاني لماريا لاحتوائها على بعض الإيحاءات، وأن الإذاعة ليس لديها اعتراض على فنان بعينه، ولكن هناك رغبة في الارتقاء بأذن الجمهور ورفض الأغاني التي من الممكن أن يكون لها أكثر من مدلول.

0 comments:

Post a Comment

ارجو من الاخوه ان يتكرمو وابداء الراى واكون شاكرا للمقترحاتكم البنائه لتقديم ما هو افضل
وشكراااااااااا