يسرا تواجه غرق العبارة تاج

يسرا تواجه غرق " العبارة تاج "


يسرا تواجه غرق "العبَّارة تاج"



يسرا


رشح السيناريست محسن الجلاد الفنانة يسرا للقيام ببطولة مسلسله الجديد "العبّارة تاج"، الذي تدور أحداثه حول حادث غرق العبارة المصرية "السلام 98".

كما انتهي الجلاد من كتابة الحلقة الثلاثين في المسلسل الذي بدأ في كتابته منذ أكثر من عام وذلك لحرصه على حضور جلسات المحكمة التي برأت مالك العبارة، لكن الجلاد قرر أن يحكم بالإعدام على مالك العبارة، حسب مجلة "روتانا".

وأشار الجلاد إلى أنه من واجب المؤلفين على أن يتصدوا فى أعمالهم لقضايا تهم الرأى العام، معتبرا قضية العبارة إحدى القضايا الأساسية التى شغلت الرأى العام فى مصر كثيرا، منتقدا المؤلفين الذين يتناولون فى أعمالهم قضايا هامشية ومكررة، مثل مسلسلات السير الذاتية التى أصبحت موضة فى السنوات الأخيرة، ولا تضيف شيئا للدراما المصرية باستثناء عدد قليل مثل مسلسل "جمال عبدالناصر".

من المقرر أن تقوم ببطولة المسلسل يسرا، حيث ستجسد شخصية أحلام المحامية التى يعمل زوجها فى إحدى دول الخليج وتفقده فى حادث غرق العبارة.





جدير بالذكر أن آخر أعمال يسرا كان مسلسل "في ايد أمينة" وعرض في رمضان الماضي وشاركها البطولة هشام سليم وجيهان فاضل وأسامة عباس وروجينا ونشوى مصطفى وخيرية أحمد وتأليف عادل مبارز ومحمد الصفتي وإخراج محمد عزيزية.







0 comments:

Post a Comment

ارجو من الاخوه ان يتكرمو وابداء الراى واكون شاكرا للمقترحاتكم البنائه لتقديم ما هو افضل
وشكراااااااااا