فوائد النظر لمؤخرة المراه

يالله يابنات ورونا ...



وتستمر الدكتورة دراستن!

بقولها و تفيد بأن ممارسة هذه العملية

( النظر لمؤخرة المرأة) لعدة دقائق يوميا تحد من خطر الإصابة بجلطة أو السكتة القلبية إلى النصف تقريبا.احلى خلفيه في العالم.......

http://img519.imageshack.us/img519/3192/jennnyrf9.jpg

فـوائد النظر لمؤخرة المرأة طبيا!

اكتشف باحثون أخصائيون بعد دراسة استمرت خمس سنين و شارك فيها مائتي رجل بان مطالعة الرجل لمؤخرة النساء الجميلات يجعل صحته أفضل و يطيل عمره.و أيضا يتمتع بضغط دم اقل من أولئك الذين لم يحالفهم الحظ .

هذا بالإضافة لقلة إصابتهم بأمراض القلب و انخفاض سرعة دقات القلب و ان النظر والتركيز لمدة عشر دقائق صحية لمؤخرة امراة تعادل صحة تمارين لمدة نصف ساعة.

http://www.eminem.net/tracks/ass_like_that/images/ass_like_that.jpg

قامت بهذه الدراسة الدكتورة كيرن وذرباي في ألمانيا، كتبت في المجلة الطبية المشهورة عالميا ' نيو انجلند جورنال اوف ميديسن' عشر دقائق فقط من النظر إلى سحر المرأة ( تقصد المؤخرة ) لامرأة ممتلئة المؤخرة تعادل ثلاثون دقيقة من التمارين الهوائية الشاقة.

و تكمل الدكتورة كيرن أن ' الإثارة الجنسية ' تعمل على رفع مستوى ضخ الدم في القلب و تحسن جريان الدم في الجسم.

http://www.maykade.com/sharab/images/Jenniferlopez.jpg

والله تعب

الشيء الذي لا غبار عليه هو أن المطالعة على المؤخرة يجعل الرجال في صحة أفضل. وتستمر الدكتورة دراستن! بقولها و تفيد بأن ممارسة هذه العملية ( النظر لمؤخرة المرأة) لعدة دقائق يوميا تحد من خطر الإصابة بجلطة أو السكتة القلبية إلى النصف تقريبا.

و تسترسل الدكتورة وذرباي بقولها :

بأنه نحن نؤمن بأن الاستمرار على ممارسة النظر إلى المؤخرة الجميلة من شأنه أن يطيل من عمر الرجل بمعدل أربع إلى خمس سنوات!!

************ ********* ****

0 comments:

Post a Comment

ارجو من الاخوه ان يتكرمو وابداء الراى واكون شاكرا للمقترحاتكم البنائه لتقديم ما هو افضل
وشكراااااااااا