هيفاء وهبه تغني وهي ترتدي قميصاً عليه صورة الرئيس ميشال سليمان

هيفاء وهبه تغني وهي ترتدي قميصاً عليه صورة الرئيس ميشال سليمان


إيلاف
مي الياس من بيروت:

750 الى 800 الف مواطن لبناني نزلوا الى ساحة رياض الصلح وإمتدت الجموع الى ساحة الشهداء، أعداد غفيرة فاقت جميع التوقعات بحسب ما صرح به الفنان عاصي الحلاني خلال إتصال هاتفي مع محطة تلفزيون الجديد، فبعد أن إعتلت هيفاء المسرح مرتدية قميصاً عليه صورة الرئيس ميشيل سليمان، والعلم اللبناني والهبت الحضور على مدى ساعة ونصف من الزمن، كانت الجموع البعيدة تتدافع رغبة منها بالوصول الى موقع الحفل لتتمكن من متابعة مجرياته، هذا التدافع أدى الى أكثر من 60 حالة إغماء، وتحطيم لبعض اجهزة الإتصال والإضاءة والصوت، وكاد المسرح ان ينهار مما حدا بالفنان عاصي الحلاني الى الغاء فقرته خوفاً على سلامة الجمهور الحاضر، ومن أن تفلت الأمور من زمام السيطرة.

وعلى الرغم من كل ما حصل الا أن عاصي كان سعيداً لهذه التظاهرة الكبيرة التي اختفت فيها الالوان الحزبية والطائفية والشعارات، وكان عنوانها الوحيد لبنان، ووعد بتنظيم مهرجان آخر في وسط بيروت لاحقاً.

يبقى السؤال هل ستكون حفلات "نجوم وسط بيروت التي تنظمها شركة سوليدير أكثر تنظيماً؟ وهل سيؤخذ ما حصل في حفل اليوم بنظر الإعتبار؟ خصوصاً وأن موقع حفل الغد سيكون في ساحة الشهداء بحسب ما صرحت به مصادر لإيلاف ويفترض أن المنظمين يتوقعون حضور جموع غفيرة فبالتالي ستكون إستعداداتهم أكبر لتلافي ما حصل في الحفل الذي نظمه رجل الأعمال مرعي أبو مرعي في حفل الأمس. وسنوافيكم بصور الحفل فور ورودها.

0 comments:

Post a Comment

ارجو من الاخوه ان يتكرمو وابداء الراى واكون شاكرا للمقترحاتكم البنائه لتقديم ما هو افضل
وشكراااااااااا