رولا وهيفاء وهبى ابرز ضحايا كذبة نيسان

رولا وهيفاء وهبى ابرز ضحايا كذبة نيسان

الحسناء اللبنانية رولا احتفلت بخطبتها على طارق الجفالى الخطيب السابق لهيفاء وهبى وتامر حسنى تزوج من مى عز الدين عرفيا و نوال الزغبى قررت اعتزال الفن والهجرة لكندا مع افراد اسرتها .

ثلاثة شائعات قوية وعنيفه انطلقت خلال الايام القليلة الماضية تحديدا منذ انطلاق شهر ابريل ومؤكد كلنا جميعا نعرف ماذا يعنى شهر ابريل وكان من ضحاياها كما نرى مجموعة من ابرز نجوم ونجمات الغناء فى مصر والوطن العربى والطريف حقا انه لم تنطلق شائعة واحدة حتى الان نحو اى ممثل اوممثلة كما كان الحال فى الاعوام الماضية حيث ان مروجى الشائعات اختصوا بشائعتهم فقط هذا العام المطربين والمطربات فقط هذا اذا ما قمنا باستثناء الفنانة الشابة مى عز الدين بصفتها نجمة شائعة تامر حسنى .

معلومة المصدر
والغريب فى الامر حقا ان شائعات هذا العام تتميز بانها جميعا معروفة المصدر للجميع فالجهات التى قامت بترويجها وللاسف الشديد هى صحف ومواقع الكترونية اعلنت عن نفسها تماما اى انها اى هذه الشائعات تختلف فى كونها لم تكن مجهولة المصدر مثل كل الشائعات التى تنطلق دائما نحو نجوم ونجمات الفن بصفة مستمرة بل معروف للجميع الجهات التى روجتها .

رولا والجفالى
فعند تناولنا لاولى هذه الشائعات وهى المتعلقة بخطبة رولا و طارق الجفالى نجد ان الشائعة تم ترويجها عن طريق مجلة (جرس ) اللبنانية بوصفها كذبة ابريل الا ان الكثيرين لم يتناولوا الشائعة بوصفها حقيقة مؤكدة خاصة ان رولا كما قيل اعربت عن سعادتها البالغة بالكذبة اوالشائعة ليس لشئ سوى لكونها ستثير غضب واستياء هيفاء ومعروف لنا جميعا حجم المشاكل والازمات التى تفجرت بينهن فى الشهور الماضية ولسن هنا فى صدد الخوض فيها .

هجرة نوال الزغبى
وبالانتقال لشائعة نوال الزغبى والمتعلقة باعلانها اعتزال الفن بل وهجرتها الى كندا مع افراد اسرتها قامت بنشرها صحيفة (القدس العربى) والتى افردت للامر مساحة كبيرة اوضحت فيها ان نوال تنوى تصفية املاكها فى بيروت .

اكدت الصحيفة أن سبب اعتزال نوال يرجع الي تغير الظروف الفنية ودخول كل من هب ودب للساحة الفنية وقالت ايضا إن فكرة الاعتزال تسيطر علي الزغبى منذ عام كامل وتحدثت في هذا الامر مع العديد من الاشخاص المقربين منها وصرحت بذلك في احد الحوارات الفنية ولم يصدقها احد، ثم جمدت الفكرة اثناء فترة الحرب علي لبنان حتي تقف بجوار اهلها وبلدها ولكنها وجدت الامور تزداد سوءا فاتخذت قرارها باعتزال الفن نهائيا والسفر الي كندا مع اسرتها وستستقر بالمنزل حتى تعول أولادها وتقوم بتربيتهم بطريقة جديدة حتي لا يتأثروا بما يحدث في العالم


نوال والشبكة
والمثير فى الامر حقا ان هذه الشائعة انطلقت فى الوقت الذى تعيش فيه الزغبى فى حالة من السعادة والنجاح الفنى وعودتها مجددا لشركة روتانا التى تعاقدت معها مؤخرا على اصدار البومها القادم واقيم حفل كبير عند توقيع هذا التعاقد .

ورغم هذا انطلقت الشائعة على نطاق واسع ورغم هذا اختفت الزغبى تماما وبعد صمت طويل من جانبها فوجئنا بها تخرج عن صمتها لتدلى بتصريح لجريدة الراية القطرية اكدت فيه ان الامر شائعة ليس اكثر واوضحت ان الموضوع بالكامل تم الاتفاق عليه بينها وبين مجلة الشبكة اللبنانية الشهيرة واوضحت بان مجلة الشبكة عرضت عليها الفكرة بوصفها كذبة ابريل دون الاشارة لهذا واعجبتها الفكرة ووافقت عليها فتم نشر الموضوع واصبح حديث الجميع وتناقلته الصحف والمواقع الالكترونية بكونه حقيقة .. ولا تعليق .

زواج تامر ومى
وبتناول تفاصيل الشائعة الاخيرة المتعلقة بزواج تامر حسنى من مى عز الدين عرفيا نجد الشائعة تشير الى ان الزواج تم منذ عامين تقريبا بشكل سرى او بورقة عرفية بينهما وبعد ان تأكد لهما عدم قدرتهما على الابتعاد عن بعضهما البعض اتفقا على تحويل الزواج من عرفى لرسمى وعلى يد مأذون وتم هذا فى مطلع شهر ابريل الجارى وبعد انتشار الشائعة على نطاق واسع ونشره بالعديد من الصحف والمجلات ومواقع الانترنت المختلفة قامت مى عز الدين بالخروج عن صمتها لتنفى الموضوع .

اوضحت مى ان الامر لا يعدو حدود انه كذبة ابريل واوضحت بأن كل ما يربطها بتامر الزمالة الفنية فقط فلم يحدث بينهما زواج عرفى اوعقد قران وقالت انه من المستحيل ان تفكر بهذه الطريقة .

وعن الاسباب التى ادت لانتشار الشائعة بهذا الشكل بررت مى عز الدين الامر بقولها لمجلة الكواكب : على ما يبدو ان تصريحاتى الدائمة بشكل طيب عن حسن علاقتى بتامر دفعت البعض للاعتقاد بأن الامر تعدى بيننا حدود الصداقة والزمالة وهو ما لم يحدث على الاطلاق.

0 comments:

Post a Comment

ارجو من الاخوه ان يتكرمو وابداء الراى واكون شاكرا للمقترحاتكم البنائه لتقديم ما هو افضل
وشكراااااااااا