نانسي عجرم : لست السبب في ازدياد نسبة الطلاق

نانسي عجرم : لست السبب في ازدياد نسبة الطلاق


القناة

قالت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم إنها تقدم فنا محترما بعيدا عن التعري والابتذال. وأضافت عجرم في مؤتمر صحفي عقدته في الدوحة حيث تشارك في بطولة مسرحية الأطفال (شاطر شاطر) إن اتهامها باستخدام جسدها في أغانيها هو اتهام باطل حيث إنها لم تصور أي فيديو كليب خليع أو يمكن أن يقال عنه ذلك.

وأكدت عجرم قائلة: لو كنت متهمة بالتعري لما كنت هنا في الدوحة لأقدم مسرحية للأطفال، لافتة الى أنها تقدم في جميع أغانيها المصورة بطريقة الفيديو كليب قصصا وقضايا اجتماعية بحتة.
وردا على سؤال حول أنها السبب في ازدياد نسبة الطلاق في العالم العربي، نفت عجرم ذلك وقالت إن جمهورها من النساء أكبر من الرجال، موضحة أنها تحيي العديد من الأفراح وحفلات الزفاف في الأسبوع الواحد وهو دليل على عكس ما يقال من انها السبب في زيادة نسبة الطلاق، حيث إنه لو كان ذلك صحيحا لم تكن لتحيي هذا الكم الهائل من حفلات الزفاف.
وأكدت عجرم أن مسألة التمثيل السينمائي بالنسبة إليها مؤجلة في الوقت الراهن، لأنه لا يوجد لديها وقت، مؤكدة أن كل ما يقال في وسائل الإعلام حول هذا الأمر يندرج تحت بند الاشاعات. وشددت على أن تقليد البعض لها في حركاتها وأسلوب غنائها يؤكد نجاحها ويعطيها ثقة أكبر بنفسها، وأن مجهودها لا يضيع هباء، لافتة الى أن ما يميزها عن غيرها أنها نانسي عجرم وليست أحدا آخر.
وحول ما قدمت للأغنية العصرية والحديثة، أجابت عجرم إنها لا تستطيع أن تحكم على ذلك، وإنما الجمهور هو الذي يحكم، مؤكدة أنها عندما تقوم بإصدار ألبوم يتكون من 12 أغنية، فإنها تهتم بجميع الأغاني وكأنها جميعا سوف تكون الأغنية الرئيسية للألبوم.
وتابعت عجرم قولها إنها لا تؤيد الاحتكار وإنما تؤيد الحرية، مشيرة الى أن الفنان يجب أن يكون حرا حتى يتمكن من الإبداع وتقديم كل ما عنده من مواهب وفن.
وفي ردها على سؤال حول غنائها باللهجة المصرية الذي يطغى على غنائها بلهجتها اللبنانية، قالت عجرم إنها تغني بلهجات عربية، مؤكدة أن الفن ليس له هوية أو لهجة معينة، فالأغنية إذا كانت جيدة، فإنها سوف تنجح، وقالت إنها دائما ما تنوع في أغاني البوماتها بين اللهجة المصرية واللبنانية والخليجية.
وقالت عجرم إن مشاركتها في المسرحية الاستعراضية 'شاطر شاطر' تعد تجربتها الأولى في عالم التمثيل. ويشارك نانسي عجرم بطولة المسرحية نخبة من نجوم الفن الخليجي أبرزهم ناصر محمد ومحمد انور وعبدالناصر القحطاني والفنانة البحرينية مروة خليل، والمسرحية من تأليف أحمد الشيبة وإخراج علي ميرزا.

0 comments:

Post a Comment

ارجو من الاخوه ان يتكرمو وابداء الراى واكون شاكرا للمقترحاتكم البنائه لتقديم ما هو افضل
وشكراااااااااا