دانا جريئة لأبعد الحدود صور

دانا جريئة لأبعد الحدود صور × صور



بعد انجازها لإعلان عطر "Sympathic" الذي كتبت أغنية كلماته ولحنتها وحققت فيه النجاح الكبير حتى لقبها الجمهور "بدوندون الsympsthic"؛ قامت دانا بتصوير أغنيتها الجديدة "كين داه للي ما يعرف دودو" مع مدير أعمالها المخرج جاد صوايا وفكرة هذا الكليب تعتمد على تقديم لوحات استعراضية متنوعة وستطل دانا على جمهورها بالروح والشكل الذي عهده فيها، الفتاة المغناج المدللة و المغرية والتي تمثل فيه واقعها الحي وسيشهد فيه المشهد نقلة من حيث أدائها الفني وفي كيفية لقائها مع الكاميرا.




وتقول دانا "للخيمة" بأنها مشغولة بالتحضير لألبومها الأول "مين داه لي ما يعرف دودو" الذي سيتضمن 9 أغنيات: "أنا دانا"، "مية مية"، "عشقتني بالحلق"، من كلماتي وألحاني، "انت مين" من كلماتي وألحان محمد دندش، "مين داه للي ما يعرف دودو" من كلمات عمر الساري وألحان عامر مصطفى، "تعرف المترو" من كلمات هيثم شعبان وألحان طلال قنطار، "طق موت" كلمات وألحان فادي قنطار، "شطة بطة" كلمات وألحان فراس كنعان، "sympathic" من كلمات وألحان الرحبانية وتوزيع جاد الرحباني. وعن إحساسها كفنانة عندما تعاونت مع الرحابنة في هذا العمل أجابت إنه بمثابة فخر وشرف كبير لي ولا شك ان هذا التعاون مع هؤلاء العمالقة يثبت للجميع أنني فنانة استعراضية بكل معنى الكلمة.




وعن الخلاف بينها وبين ماريا وعن الذي جرى في حفلة عيد ميلاد الأميرة سماهر بنت ابنة الأميرة هند الفاسي صرحت أن "هذه الفنانة كانت مبتعدة عن الساحة الغنائية وهذا الانقطاع ولدّ عندها بعض الحزازيات ولا ألومها لأنه عندما يعرض للفنانة لمدة شهرين كليب "بتفقع وبطق" على كلٍ الله يسامحها". وعن اتهامها البعض بأنها تقدم أغنيات مثيرة على الفضائيات وتفسد الذوق العام أكدت بأن بإمكانهم أن يبدلوا ذوقهم ويحتجبوا عن رؤيتها. وعما إذا ما كانت ستغير مسارها وأسلوب الإغراء الذي تتبعه أوضحت أنها لن تجري أية تعديلات لترضي رغبات من ينتقدها فهي ستغيرها عندما تقتنع من داخلها وهذه الخطوة حالياً مؤجلة لأنها تقول بأنها حلوة وجسدها متناسق "وبتستاهل".





وعن حدود الجرأة عندها أجابت جريئة الى أبعد الحدود ومع أن يقال عني حلوة، مغناجة، sexy ، ولكن من دون المساس بأنوثتي وسمعتي. وأما فيما يتعلق بانتقاد مغنيات المضمون لمغنيات الشكل اللواتي استطعن استدراجهن إلى إتباع أسلوبهن في الغناء وتقليد حركاتهن ولكهن بالرغم من وجود الصوت عندهن قالت: هذا يؤكد أننا نقدم أسلوباً جديداً وشكلاً عصرياً وفناً جميلاً وإلا لما تأثرن بنا وحذونا حذونا. وعما إذا ما كان شكلها أهم من صوتها أجابت بالطبع فلو كان شكلي مثل صوتي لكنت أملك صوتاً شبيهاً بأم كلثوم. وعن مقولة أنها تقلد روبي في فنها الاستعراضي أشارت الى أنها لا تشبه أحداً ولا ترضى التشبه بأحد ومن بين الفنانات الاستعراض تعتبر نفسها الأولى. والى أين سيأخذها قطار الفن؟ صرحت الى حيث تريد الوصول فهي من النوع الذي يقود القطار ولن تسمح للقطار أن يقودها الى حيث يذهب أو يتوقف.




وعن ماذا حملها الفن اليوم قالت "حملني مسؤوليات كبيرة كنت في الماضي مشاغبة جداً اليوم بت أكثر نضوجاً وأصبحت أشعر بقيمة الشخصية وسهر الليالي". وعن الفنانة الأكثر نجومية في العالم العربي قالت إنها نانسي عجرم؛ وفي مسألة أن كثيرات من الفنانات يحسدن نانسي على مدير أعمالها الذي أوصلها الى قمة النجومية جيجي لمارا وموقفها إذا كانت تريد أن تحل محلها، أكدت أنها تعرفت على جاد صوايا وهو مدير أعمال ناجح والحمد لله فقد أوصلها الى النجومية وهي لا تنكر فضله، وأشارت الى أنه مثل ما هي بتحسد نانسي على جيجي لمارا هناك أشخاص كثيرون يحسدونها على نجوميتها وعلى مدير أعمالها المخرج جاد صوايا. وعن مسألة الفنان الذي ترغب في أن تقدم معه ديو غنائي أعلنت أنها تتمنى العمل مع تامر حسني.





وعن أسباب انفصالها عن خطيبها رفضت الحديث بشدة وقالت: لقد قطعت على نفسي عهداً بأن لا أتحدث عن حياتي الشخصية وخصوصاً العاطفية وختمت حديثها بأنها تعيش قصة حب وإنها عندما تفكر بالارتباط وإنشاء عائلة سوف تتخلى عن الفن كلياً، وذكرت أنه قريباً سيعرض لها فيلم "يا نوسك".

0 comments:

Post a Comment

ارجو من الاخوه ان يتكرمو وابداء الراى واكون شاكرا للمقترحاتكم البنائه لتقديم ما هو افضل
وشكراااااااااا