"الرقص يعبر عن حالتي النفسية"

قالت المطربة اللبنانية كارول سماحة إن الرقص شيء مهم جداً بالنسبة لها ويعبر عنها وعن حالتها النفسية بشكل أكبر من الغناء والتمثيل، موضحة أنها قدمت مجموعة رقصات مختلفة في أغنياتيها نالت إعجاب الجميع.

وأضافت إنها تدربت على رقصة أغنية "يا غالي علي" لمدة أسبوع واحد، "لأنني أحافظ علي لياقتي بممارسة الرياضة، ولست أقلد أي شخص سواء عربيا أو أجنبيا في الرقص أو الغناء".

وعن سبب تخليها عن رأيها في أغاني "الدويتو"، إذ غنت مع مروان خوري أغنية "يارب"، قالت: فعلاً هذه الأغنية هي أول دويتو لي، ومنذ بدأت في مجال الفن وأنا أري أن الدويتو فكرة غير مبررة ولا تستهويني، رغم نجاح عدد من الدويتوهات، لكن عندما تلقيت عرض مروان بمشاركته في أغنية وجدته مغريا جدا لأن مروان فنان ناجح، وكلماته وألحانه تصل إلي الناس بسرعة، كما أن فكرة الدويتو جديدة وجميلة وإضافة إلي رصيدي الفني، وقد اكتشفت انسجام صوتي مع صوت مروان.

ونفت أن يكون سبب تفضيلها العمل مع مخرجي "كليبات" أجانب هو أن العرب غير جيديين، مؤكدة أن بين العرب من يجدد أفكاره ويجتهد، و"تعاوني مع الأجانب يعتبر صدفة، ومش صدفة في الوقت نفسه، فأنا درست الإخراج وهذا يجعلني أكثر دراية بشؤونه، وعدد كبير من المخرجين العرب يكررون الأفكار، لذلك لجأت إلي الأجانب للهروب من النمطية، ولم يسعفني الحظ في التعامل مع المبتكرين منهم"، موضحة أنها اتفقت مع نادين لبكي علي إخراج كليب، لكن سفرها الدائم وانشغالها "جعلني أتعامل مع مخرج أجنبي لأن الانتظار لم يكن في صالحي".

وعن فيلم "بحر النجوم" الذي تشارك فيه مع هيفاء وهبي، قالت إنها صورت مجموعة إعلانات لإحدي شركات المياه الغازية العالمية، وقد عرضت علي الشركة فكرة الفيلم، و"لم أكن أعرف وقتها أسماء المشاركين فيه، ووافقت ووقعت العقد لأن الفكرة أعجبتني".

وذكرت أن قصة الفيلم بسيطة جداًً، وجميع المطربين يظهرون بأسمائهم الحقيقية، وهم هيفاء وهبي ورويدا المحروقي ووائل كافوري وأحمد الشريف، والسيناريو كتبه مؤلف أمريكي، وتمت ترجمته إلي اللغة العربية وتدور قصته حول شاب كان جده يعمل متعهد حفلات، ولتدهور الحالة الاقتصادية توقف عن العمل، لكن الشاب يقرر إحياء عمل جده ويتصل بالمطربين ليغنوا معاً في حفل واحد.

0 comments:

Post a Comment

ارجو من الاخوه ان يتكرمو وابداء الراى واكون شاكرا للمقترحاتكم البنائه لتقديم ما هو افضل
وشكراااااااااا