عارضة الازياء الين وطفة تحتفي بالشرق مع موسم الإثارة

عارضة الازياء الين وطفة تحتفي بالشرق مع موسم الإثارة

في إحدى أكثر حلقات هذا الموسم إثارة من برنامج "ستايل" الذي يبث على قناة إم بي سي، تذهب عارضة الأزياء ومقدمة البرنامج إلين وطفة إلى إيطاليا لتلتقي المصمم باليسترا الذي اشتهر بتصاميمه الراقية المستلهمة من المرأة الشرقية الأمر الذي بدا واضحاً على معظم قطع مجموعته الجديدة.


كما تقوم إلين وطفة بزيارة خاصة لمنزل المطربة اللبنانية المتألقة إلين خلف، لتشاهد طريقتها المميزة في الديكور وتنسيق المفروشات عن قرب من خلال التجول في بيتها الذي أشرفت على تصاميمه بنفسها.
وتزور كاميرا "ستايل" معظم غرف المنزل الواقع في لبنان -بما في ذلك غرفة النوم- في الحلقة التي تعرض على شاشة mbc مساء الأربعاء 4 يونيو/حزيران.


وتختتم حلقة "ستايل" لهذا الأسبوع من دبي، إذ تستعرض آخر مجموعات المجوهرات التي أطلقتها شركة Chopard في حفل ضخم حضره جمع من المشاهير، قبل أن تعرض تقريراً عن المفروشات المنزلية التي استوحيت تصاميمها من تفاصيل الحياة اليومية لشباب وشابات هذا العصر.
وكانت ألين، 28 عاما، أكدت مؤخرا ان عالم الأزياء بات منفتحاً على الحضارت كافة، حتى أصبح العرض مزيج من التجارب الإنسانية جمعاء. وقالت "أصبح المصمم العالمي يدرك أن المرأة العربية كانت ومازالت ملكة الأناقة، تتابع الموضة وتهتم بالتفاصيل الدقيقة. فلذلك يحرص المصمم على إرضائها من خلال تخصيص بعض التصاميم التي تتناسب مع الذوق العربي الراقي. كما أن عدد كبير من المصممين العالمين إستوحوا أبرز تصاميمهم من الذوق العربي".


وتابعت ألين "فعندما اقابل أي مصمم عالمي ويعرف أنني عربية، يهتم أكثر في إبراز أعماله لأن المرأة العربية تهمه بقدر إهتمامه بالمرأة الغربية. وتجدر الاشارة الى ان عدد كبير من المصممين العرب أصبحت تصاميمهم تنافس تصاميم أسماء كبار من المصممين العالميين. بدايةً مع المصمم اللبناني إيلي صعب الذي فتح باب كبير للمصممين العرب لتقديم تصاميمهم في أسابيع الموضة والوصول من خلالها الى العالمية".

0 comments:

Post a Comment

ارجو من الاخوه ان يتكرمو وابداء الراى واكون شاكرا للمقترحاتكم البنائه لتقديم ما هو افضل
وشكراااااااااا