زواج دومينيك حوراني

زواج دومينيك حوراني من ملياردير إيراني


دومينيك حوراني تغني: الخاشوقة
القناة

أخيرا تحولت الشائعة التي كانت قد أغضبتها من قبل إلى حقيقية، وها هي المطربة اللبنانية دومينيك حوراني تتزوج بالفعل، ومن ملياردير ذي جذور شرق أوسطية اسمه رايزا، كما كانت الشائعات تقول أيضا.


هذا ما أكده مدير مكتبها فراس رمضان لدى تواجده بالقاهرة مؤخرا، إذ أكد صحة نبأ الزواج، بينما نفى في الوقت نفسه ما تردد عن أنها تقاضت مبلغ 10 ملايين دولار لقاء الزواج، واصفا ذلك بأنه كذب وافتراء. لأن دومينيك لم تتزوج بدافع المال. وأضاف دومينيك لديها ما يكفيها، وهي طالما صرحت بأنها تبحث عمن يحبها.


وفي سؤال حول حقيقة ما تردد عن أن زوجها اشترى لها مبنى كاملا بوسط بيروت إضافة إلى شاليه من تصميم روبيل أبي نادر، قال رمضان هذه المعلومات صحيحة، وحوراني انتهت بالفعل من شهر العسل، وستزور القاهرة قريبا استعدادا لطرح جديدها المتمثل في أغنية من ألحان عصام كاريكا وكلمات سمير زكي، وسوف تسند مهمة الإخراج إلى باسم مغني.


وعريس دومينيك إيراني الأصل، لكنه يحمل جنسية أوروبية، كما أنه من أصحاب الأعمال الكبار. وكانت أُثيرت منذ فترة موجة استفهامات حول صحة زواج دومينيك، وانتشرت معلومات وقتها عبر وسائل الإعلام بأن زواج دومينيك اقترن بمبلغ 10 ملايين دولار أمريكي شريطة أن تنجب طفلة، ويومها سارع مكتبها الإعلامي إلى نفى خبر الـ10 ملايين دون أن ينفي أو يؤكد صحة الزواج .


واعتبر الجميع يومها أن حوراني تروج لزواج غير موجود، خاصة وأن الصور التي تم إرسالها لم توح بصحة الزواج. وقد ترافقت مع صور عملها المصور الجديد الخاشوقة وترتدي فيها حوراني ثوب زفاف، مما جعل البعض يضع علامات استفهامات حول صحة الزواج . وكانت حوراني عملت عارضة مع تحفظ والديها، ثم انطلقت بعده إلى عالم الغناء.

0 comments:

Post a Comment

ارجو من الاخوه ان يتكرمو وابداء الراى واكون شاكرا للمقترحاتكم البنائه لتقديم ما هو افضل
وشكراااااااااا