نايل سينما تنافس قنوات الأفلام الدادة و الريس

نايل سينما" تنافس قنوات الأفلام بـ"الدادة" و"الريس" و"حمودة"


في إطار خطة قناة "نايل سينما" لاحتلال مكانة متميزة ومتقدمة بين قنوات الأفلام العديدة، قررت القناة توجيه ميزانيتها لشراء عدد من أحدث الأفلام العربية لمنافسة قنوات الأفلام العربية.

قال مصدر مسئول باتحاد الإذاعة والتليفزيون في تصريح للموقع : "قرر المخرج عمر زهران رئيس قناة "نايل سينما" تخصيص مبلغ الخمسة ملايين جنيه ميزانية القناة إلى لشراء حقوق العرض الأول لمجموعة من الأفلام السينمائية الحديثة، التي رفعت من دور العرض قريبا".

وعلى الرغم من تكتم عمر زهران على أسماء أكثر من عشرين فيلما يتفاوض على شراء حقوق استغلالهم، فإن مصدر مسئول داخل القناة صرح أن من هذه الأفلام: "حين ميسرة" و"الريس عمر حرب" و"حسن ومرقص" و"الدادة دودي" و"كده رضا" و"آسف على الإزعاج" و"رمضان مبروك أبو العلمين حمودة".

تدور مفاوضات زهران حول شراء حقوق عرض هذه الأفلام حصريا لمدة عام كامل وقبل عرضها على قنوات روتانا وART.

وعلى صعيد آخر عقد زهران اجتماعا سريا مع المسئولين عن تحرير برنامج "ستديو مصر" بقيادة الكاتبة باكينام قطامش، للاتفاق علي صياغة جديدة للبرنامج الذي تقرر عودته من جديد، بعد النجاح الذي حققه في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

وتم الاتفاق على أنه في حالة عودته بعد سته أشهر سيعرض مرة واحدة أسبوعيا، علي أن يتم الاكتفاء بعرض الأفلام علي شاشة القناة في الفترة الحالية.

0 comments:

Post a Comment

ارجو من الاخوه ان يتكرمو وابداء الراى واكون شاكرا للمقترحاتكم البنائه لتقديم ما هو افضل
وشكراااااااااا