أغنية دينيّة تحرّض على كليبات روبي السّاخنة

أغنية دينيّة تحرّض على كليبات روبي السّاخنة


روبي تغني: انت عارف
**
إيلاف
إيلاف من بيروت: يبدو أن الفنّانة روبي وأغانيها وكليباتها الساخنة، تشغل بال المصريين أكثر من التعديلات الدستوريّة، والأزمات السياسيّة التي تشهدها مصر في الفترة الأخيرة، حيث تشن حملة إعلاميّة على الفنّانة المصريّة مع المحاولات الدؤوبة التي تقوم بها الفنانة لتلميع صورتها أمام الرأي العام المصري، أقلّه لجهة خروجها من إطار الإغراء والأغاني الخفيفة نحو الأغاني الطربيّة في ألبومها الجديد.

فقد نشر موقع "العربيّة" الإلكتروني، أن الفنانة المصرية روبي هددت برفع دعوى قضائية ضد مخرج صور في كليب جديد فتاة صغيرة تقوم وقت الصلاة بإغلاق التلفزيون لدى عرض أغنية ساخنة لروبي.
واعتبرت روبي أن هذا يشكل إساءة لها ولأغنياتها قائلة أنها لات قبل بهذا "الكليب على الإطلاق" وستقيم دعوى قضائية ضد المخرج ياسر سامي في حال عرض هذا الكليب، حسب ما ذكر الموقع الإلكتروني.
الكليب لأغنية "إتحجبتي" التي يؤديها المغني السوري الجديد حسام الحاج، هو واحد من الكليبات الدينية التي راجت أخيراً في مواجهة كليبات العري والابتذال، وهو يتناول موضوع الحجاب، حيث تفاجىء طفلة بشقيقتها الكبرى تشاهد أحد كليبات روبي، فتقفل التلفزيون لتصلي.يبدو أنّ الكليب على الرغم من استخدامه أغنية روبي بصورة فاضحة، قد أسدى خدمة إلى الفنانة العائدة إلى الساحة بعد غياب سنتين، أقله أنّه أعاد ترويج اسمها ولو من باب التهكّم وما سيتبعه من دعاوى قضائيّة.

0 comments:

Post a Comment

ارجو من الاخوه ان يتكرمو وابداء الراى واكون شاكرا للمقترحاتكم البنائه لتقديم ما هو افضل
وشكراااااااااا