ماريا لم أتزوج فناناً كويتياً وفضيحة الإنترنت مركبة

ماريا: لم أتزوج فناناً كويتياً وفضيحة الإنترنت مركبة


6.jpg


لم تكد الفنانة ماريا تنتهي من تصوير دورها البطولي في أولى تجاربها السينمائية فيلم «بدون رقابة» أمام احمد فهمي بعدسة المخرج هاني جرجس فوزي ايضا في اولى تجاربه الاخراجية، حتى بدأت الاشاعات تلاحقها، خاصة بعد ان تم الترويج على شبكة «يوتيوب»، لما سمي «بفضيحة ماريا».

ماريا التي تجسد دور فتاة في سن المراهقة في المرحلة المدرسية ويقوم باغوائها شاب ويتمكن من اخذها الى شقته ويحاول اغتصابها ولكنها ترفض وتهرب منه، بدت سعيدة بدورها هذا، خاصة انه وقبل اجراء المقابلة معها كانت تلقت اتصالا هاتفيا من المخرج هاني جرجس يقول لها انها ظهرت مميزة جدا وعرض عليها تصوير فيلم آخر يكتب خصيصا لها.

ماريا كانت تتكلم بفخر عن اللقب الذي أعطي لها أي «سندريلا الشاشة»، بيد أنها رفضت الامر معتبرة انه يخص سيدة الشاشة سعاد حسني وهي بنظرها رمز فني مصري من غير الممكن المساس به.

مطالبة فقط بأن يطلق عليها لقب «Snow white ».

«الأنباء» التقت ماريا وكان الحوار الآتي:

ماذا عن دورك التمثيلي الاول في «من دون رقابة» وعما قيل انك تقدمين أدوار اغراء؟

دوري في الفيلم خال من اي مشاهد تخدش الحياء وكان هذا شرطي لقبول الفيلم لتكون اطلالتي على الجمهور بهدف أداء دور يحمل ملامح التمثيل الحقيقي.

ولقد اتصل بي المخرج هاني جرجس منذ ساعات وهو ينفذ عملية المونتاج ليقول لي انني ظهرت بصورة رائعة وبدوت طبيعية جدا كأنني لا امثل أبدا، واتفقت معه على تمثيل فيلم جديد يكتب خصيصا لي.

فعندما التقيت بالمخرج في مصر، لم يكن يعتقد انني طبيعية ووجهي طفولي، وقد فوجئ عندما شاهدني فكان ينتظرني في لوبي الفندق، وأنا نزلت بثياب عادية من دون مكياچ، ورن هاتفي ليكون هو على الخط ويبحث عني وكنت أنا امامه واقفة.

كان يعتقد انه سيرى فنانة ممتلئة بالمكياچ. والدور الذي لعبته يشبهني، دور فتاة المدرسة البريئة وأنا في داخلي مازلت هكذا.

ماذا عن الاخبار التي يتم تداولها عن وجود خلافات بينك وبين الفنانة دوللي شاهين والفيلم الذي يجمعكما؟
الامر ليس صحيحا فأنا صورت دوري في الفيلم في مصر ولم ألتق دوللي شاهين فكيف أكون على خلاف معها؟ كما أنني لا أعرفها.

من الذي يرمي الاشاعات اذن عن خلافك مع دوللي ومع روبي ايضا؟
لا اعرف من يسعى لمحاربتي ويرمي الاشاعات لأنه تضرر من دخولي على خط التمثيل.

أنا شخصيا لا عداوة لي مع احد كما لا احارب احدا.

اما عن روبي فهي حبيبتي ولا خلاف بيننا وهي من اقرب الاشخاص الي ونحن ع‍لى تواصل دائم.

وأقول انني كلما تعرضت للذم والقدح من قبل البعض زادت ثقتي بنفسي، فأنا لا أنظر الى الوراء، بل أسير قدما نحو النجاح، هم يتهمونني بالاغراء فهل صورة فتاة المدرسة اغراء؟ انا وجهي طفولي وبريء وأنا نفسيا وفي داخلي احمل البراءة وليقولوا ما يريدون وليستكملوا لأنهم يشهرونني هكذا اكثر واكثر شكرا لهم.

ماذا عن خبر زواجك السري هل هو اشاعة ايضا، وعن علاقة حب مع فنان كويتي؟
زواجي شائعة لا اساس لها من الصحة ولا أفكر حاليا بالزواج لأن ما أركز عليه هو عملي فقط وسيظهر ما قمت به في عملي السينمائي الاول وانا أستعد للعمل الثاني. وسيكون عملي الذي سيعرض في عيد الاضحى مفاجأة الموسم.

وعلاقة الزواج أو الحب مع فنان كويتي خبر ليس صحيحا، لا توجد قصة حب، ربما يكون يحبني هو أو مغرما بي، ولكنني لا اريد ان أتزوج الآن، اريد ان ارقص واغني وافرح واحصل على شهرة. لقد مررت بقصة حب انتهت ووضعتها ورائي والآن همي الوحيد النجاح في عملي.

ماذا عما نشر عبر مواقع الانترنت عن «فضيحة ماريا» ومن كان وراء الامر؟
من نشر الصور شخص مريض يحتاج الى مساعدة. ولا أعرف من قام بذلك والا لكنت رفعت ضده دعوى قضائية.

وجل ما في الامر انني كنت في احد الاستديوهات أخضع لجلسة تصوير واتبع توجيهات المصور، ومن يرى الفيلم على «يوتيوب» يستمع الى صوت وتوجيهات جلسة التصوير، وهو يقول لي «بعض العبارات التوجيهية» وقد طرحت الصور الخاصة في تلك الجلسة وأنا أرتدي فستانا من الماس في عدة مجلات فنية، وقد تواجد في الاستوديو عدد كبير من الاشخاص ويبدو ان احدهم عمد عبر جهازه الخليوي الى التقاط مشاهد لي من الجهة المقابلة للجهة التي كانت تصورني فيها، وعمد لغاية ما الى نشرها عبر الانترنت تحت عنوان «فضيحة ماريا» انا اقول لهذا الشخص انه قدم الي دعاية مجانية وشكرا له ولكل من يسعى الى هذه الاخبار الملفقة لأنها تزيد من شهرتي.

وكل ما استطاع تصويره هي ساقيي وهو مصور فاشل أنصحه بأن يتعلم اصول التصوير.

وشكرا لأنه خدمني. وأتساءل: من الرابح من نشر الفيلم في الوقت الذي سيظهر عملي السينمائي الاول؟ لا شك ان ذلك جاء كدعاية لي من اراد تشويه سمعتي فارتد الامر علي نجاحا.

0 comments:

Post a Comment

ارجو من الاخوه ان يتكرمو وابداء الراى واكون شاكرا للمقترحاتكم البنائه لتقديم ما هو افضل
وشكراااااااااا