حد السكين يواجه صراع أبرياء السجون وأثرياء تركيا

"حد السكين" يواجه صراع أبرياء السجون وأثرياء تركيا


في إطار سعيها لتلبية رغبة المشاهدين الذين يتطلعون إلى متابعة المزيد من المسلسلات التركية تبدأ قناة mbc1 قريبا عرض المسلسل التركي المدبلج إلى اللهجة السورية "حد السكين".

تدور أحداث المسلسل -الذي تبلغ عدد حلقاته 48 حلقة- حول "علي" الذي قضى بالسجن 10 أعوام بتهمة قتل زوجته الحامل بعد أن فشل في إثبات براءته من تلك الجريمة التي لم يرتكبها.

وتقرر شقيقته المحامية "شمس" إعادة فتح ملف القضية من جديد غير أنها لا تتوقع أن يمثل ذلك نقطة تحول كبرى في حياة الجميع، أما "علي" الذي فقد الأمل منذ زمن بعيد فهو لديه مخططات مختلفة.

وإلى جانب مأساة "علي"، يظهر خط درامي آخر في المسلسل ممثلا في "أورهان" الذي يمتلك شركة مجوهرات ويديرها بنجاح كبير بعد أن ورثها عن والده الذي ينتمي إلى جذور عثمانية أصيلة.

وفي الوقت نفسه تعيش زوجته "نيسان" بطريقة محافظة وملتزمة جدا بالعادات والتقاليد العثمانية، وبصحبتها مراد الذي تعتقد أنه ابنها الحقيقي قبل أن تشهد الأحداث مفاجآت مذهلة.

يذكر أن الدراما التركية التي عرضتها شاشة mbc بدايةً من مسلسلي "سنوات الضياع" و"نور" والتي تبعتها بمسلسل "لا مكان لا وطن" و"لحظة وداع" و"الأجنحة المنكسرة" قد حققت نجاحًا جماهيريًّا لافتًا، وكشف عن ذلك آراء المشاهدين والنقاد في شتى وسائل الإعلام، واستطلاعات الرأي التي أكدت أنها حققت أعلى نسب مشاهدة.

وأرجع البعض نجاح الدراما التركية إلى تقارب العادات التركية من العربية، فيما أرجعها آخرون إلى نجاح الدبلجة السورية، وأكد المشاهدون أن الرومانسية والتناول الإنساني الجيد للقصة والأداء المتميز للممثلين هي أهم أسرار نجاح الدراما التركية.

0 comments:

Post a Comment

ارجو من الاخوه ان يتكرمو وابداء الراى واكون شاكرا للمقترحاتكم البنائه لتقديم ما هو افضل
وشكراااااااااا