سيرين عبد النور تتجاوز أخطاء اللبنانيات

سيرين عبد النور تتجاوز أخطاء اللبنانيات وترفض التنازل لأجل المال


أكدت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور قناعتها التامة بأن الأفضل لمشوارها الفني عدم التواجد بكثافة على الساحة الفنية بمصر قبل الدراسة المتأنية لكل عمل فني تقدمه، مشيرة إلى أنها تسعى إلى تصحيح الصورة المغلوطة عن الفنانة اللبنانية التي تأتي إلي القاهرة سعيا وراء الشهرة والمال فقط.

وقالت سيرين -في تصريحات خاصة للإم بي سي - إنه "ربما كان عدم وجودي المكثف بالقاهرة خطأ، ولكنني مقتنعة بخطواتي التي لم تأت بشكل عشوائي، فالقاهرة محطة فنية هامه وحساسة ودرست هذه الخطوة كثيرا قبل الإقدام عليها".

وأضافت الفنانة اللبنانية "إنني أريد أن أصحح الصورة المغلوطة عن الفنانة اللبنانية التي تأتي إلي هنا سعيا وراء الشهرة، فأنا أريد أن أقدم أشياء تدوم في الذاكرة ولا أسعى وراء مال أو شهرة، وسعيدة بأن الأعمال المصرية تعرض علي وأنا في بيروت".

واعترفت سيرين بأن الجمال كان البوابة التي دخلت من خلالها إلى عالم الفن، وقالت إنه "ربما في البداية لكن هذا الأمر انتهي بالنسبة لي، فالجمال بعد وقت سيزول، وأنا أفكر في نفسي الآن، وكيف أكون فنانة متميزة وأمثل بلدي بشكل جيد، والحياة تعلمت منها أشياء كثيرة وثقفت نفسي كثيرا وقرأت في جميع المجالات؛ لأن ذلك مهم بالنسبة لأي إنسان بصفه عامه، فأنا لست بنتا تريد أن تدخل للفن ببساطة.. أريد أن أكون متميزة ولن أقدم أي شيء".
مفاجأة هنيدي

وعن فيلمها "رمضان مبروك أبو العلمين حموده"، الذي شاركت في بطولته أمام الفنان محمد هنيدي، ويعرض حاليا فى دور السينما المصرية، أعربت الفنانة اللبنانية عن سعادتها البالغة بالتجربة، مضيفة أنها تجربة بسيطة وعرفتني بجمهور السينما، وكنت خائفة طوال العرض الأول حتى سمعت تصفيق الجمهور في المشهد الأخير.. حينها أخذت نفسي وشعرت بأنني نجحت مع الجمهور.

وكشفت أن ترشيحها لبطولة الفيلم جاءت من جانب منتجه عماد الدين أديب؛ الذي شاهدها في مسلسل لبناني، موضحة أنها كانت مفاجأة كبيرة لها أن تشارك هنيدى بطولة أحد أفلامه.

وأضافت "لكن في الوقت نفسه فكرت في أنها ستكون فرصه لكي يتعرف جمهور السينما المصرية علي من خلال هذا الفيلم، وقبل عرض فيلم "المسافر" لأن التجربة مع محمد هنيدي كوميدية وله جمهور كبير، كما أن نجلاء شخصيتي في الفيلم تشبهني في الحقيقة".

وتابعت قائلة "كنت خائفة ولا زلت؛ لأنني في بداية تجربة جديدة ولا أعرف المستقبل ولا أعرف ما إذا كنت سأنجح أم لا، وشعرت ببعض الطمأنينة عقب عرض الفيلم، وشعرت بأنني قادرة علي الدخول إلي السينما المصرية".

وحول تجربتها في فيلم "دخان بلا نار"، قالت سيرين عبد النور إن الفيلم يتحدث عن مشاكل العالم العربي وبلدي لبنان، وقدمته لهذا الغرض، وعندما حدثني المخرج سمير حبشي وقال لي وجودك سيكون إضافه للفيلم لم أستطع أن أرفض وسعدت بمشاركتي في فيلم يخدم السينما اللبنانية ويتحدث عن الوطن العربي ومشاكله الكبيرة، وأهمها القمع الموجود فيه.

وبررت الفنانة اللبنانية عدم تقديمها عددا من أغنياتها الشهيرة ضمن أحداث الفيلم، بالقول إنها أحبت أن تقدم أغاني خصيصا تلائم موضوع الفيلم، وحققت نجاحا لدي الجمهور وهي باللغة العربية الفصحى، كما دفعها ذلك إلى إضافة أغنيه شعبية مصرية لألبومها الجديد بعنوان "ما ليش إلا أنت".

وكشفت سيرين أن ألبومها الجديد سيصدر نهاية شهر ديسمبر/كانون الأول الجاري، ويحمل اسم "ليالي الحب"، ويحتوي علي 8 أغنيات منوعة ما بين اللهجتين المصرية واللبنانية، مشيرة في الوقت نفسه إلى أنها تستعد لتصوير مسلسل لبناني بعنوان "أشرقت الشمس"، إخراج ميلاد أبي رعد وتأليف منى طايع.. وهو تاريخي تدور أحداثه خلال فترة الحكم العثماني للعالم العربي.

0 comments:

Post a Comment

ارجو من الاخوه ان يتكرمو وابداء الراى واكون شاكرا للمقترحاتكم البنائه لتقديم ما هو افضل
وشكراااااااااا