فقرات خفيفة جديدة وجوائز نقدية في برنامج «ألو فبراير»

فقرات خفيفة جديدة وجوائز نقدية في برنامج «ألو فبراير»
ا

2.JPG

مفرح الشمري

كشف رئيس لجنة الخدمات المساندة في مهرجان «هلا فبراير»، والمشرف العام للبرنامج الاذاعي «ألو فبراير» المعد علي حيدر عن ان حلقات البرنامج ستشهد فقرات جديدة تتزامن مع حفل افتتاح مهرجان «هلا فبراير» الذي سيقام غدا، وذلك لإعطاء فرصة كبيرة لمستمعي محطة كويت FM وعملاء «زين» للفوز بجوائز البرنامج النقدية المقدمة من اللجنة المنظمة للمهرجان في دورته الجديدة، بالاضافة الى الجوائز المقدمة من الشركات الراعية لهذا البرنامج الذي يقدمه محمد التميمي ويخرجه نايف الكندري وينسق اتصالاته رامي الشعار.

أسئلة خفيفة
وعن نوعية هذه الفقرات الجديدة، ذكر حيدر انها ستكون عبارة عن اسئلة تخص الديرة واعيادها الوطنية، بالاضافة الى اسئلة تاريخية اسلامية خفيفة واجاباتها في متناول الجميع.

واشار الى ان كل من يرسل رسالة للمشاركة في البرنامج سيفوز سواء أجاب عن السؤال الموجه له من مقدم البرنامج محمد التميمي أو لم يجب عنه، لأن البرنامج هدفه هو ادخال الفرح في قلوب المشاركين.

وشكر المشرف العام علي حيدر جميع الشركات الراعية للبرنامج وهي «زين»، «الأنباء»، «منتزه خليفة السياحي»، «شركة البترول الوطنية»، «صالون سارة شيك»، «الجوثن غاليري»، «أكاديمية الجوثن»، «معهد نيوهوارايزن»، «معهد اكسبرشن»، «أطياب المرشود»، «اتيليه مودا ستايل»، «كوالتي نت»، «ليموزين الخرينج»، حيث شكرها على رعايتها للبرنامج من خلال ما قدمته من جوائز قيمة للمشاركين فيه، متمنيا لها التوفيق دائما.

ساعات «ألماس»
من جانب آخر، امتدح مستمعو محطة كويت FM وخصوصا عملاء «زين» برنامج «ألو فبراير» من خلال حديثهم مع مذيعه محمد التميمي بأنه من البرامج الخفيفة ويحمل في جعبته العديد من الجوائز مثل ساعات الـ«الماس» المقدمة من جريدة «الأنباء» و«الشاليهات» المقدمة من «منتزه خليفة السياحي»، بالاضافة الى ان اسئلته المطروحة سهلة لأبعد الحدود، متمنين الاستمرارية في تقديم مثل هذه البرامج الخفيفة والممتعة في نفس الوقت والتي تضيف لجعبة المستمعين مجموعة من المعلومات العامة الخاصة بتراث الكويت والتاريخ الاسلامي.

يذكر ان برنامج «ألو فبراير» يبث يوميا الساعة الـ 8 مساء حتى الـ 9.30 عبر اثير موجات محطة كويت FM وهو من اعداد خديجة دشتي، وعلي حيدر وتقديم محمد التميمي واخراج نايف الكندري.

0 comments:

Post a Comment

ارجو من الاخوه ان يتكرمو وابداء الراى واكون شاكرا للمقترحاتكم البنائه لتقديم ما هو افضل
وشكراااااااااا