تبرئة هيفاء وهبي من فضيحة الفيلم (الإباحي) وادانة رولا سعد

تبرئة هيفاء وهبي من فضيحة الفيلم (الإباحي) وادانة رولا سعد


القناة
بعد أكثر من عام في أروقة المحاكم ، حصلت المطربة اللبنانية هيفاء وهبي على حكم مبدئي لصالحها في القضية التي كانت قد أقامتها ضد 4 من المواطنين اللبنانيين، على خلفية ظهور فيلم خليع عليه اسمها، وتورط الأربعة في نسبته إليها.

الحكم أدان كلا من: المطربة رولا سعد،ونضال الأحمدية، وكريم أبي ياغي، وأمين شعلان؛ باعتبارهم أقدموا على نشر مقالات وصور مركبة وغير مركبة، وتعليقات تتضمن سبا وقذفا وتشهيرا بهيفاء، واتخذوا من إحدى المجلات اللبنانية (الجرس) منبرا إعلاميا ينقضان منه عليها ليطلقوا الشائعات والأكاذيب الرامية إلى النيل من سمعة المدعية، ومكانتها الفنية والأدبية والعائلية والإنسانية.

ونسب قرار المحكمة إلى المواطنين اللبنانيين الأربعة أنهم أيضا نشروا في المجلة كلاما لا يمت إلى النقد الفني بأي صلة، وحاولوا التنصل من المسؤولية عن طريق تجهيل الكاتب، وأنه وسط هذه الحملة ظهر فيلم خليع معنون باسم هيفاء وهبي لم يتوصل التحقيق لكشف هوية فاعليه.

كما جاء في البيان الذي أصدره مكتب المحامي إيلي نبيه القزي –الذي يتولى الدفاع عن هيفاء وهبي- أنه بناء على الدعوى التي تقدمت بها موكلته ضد المدَّعَى عليهم الذين أُخلي سبيلهم بضمان مالي، أن القرار الذي أصدره قاضي التحقيقات في محكمة جبل لبنان برقم 123 انتهى إلى إدانة المدعى عليهم: المطربة رولا سعد، وكريم أبي ياغي، ونضال الأحمدية، وأمين شعلان بمقتضى المادتين 20 و21 من المرسوم الاشتراكي رقم 104/74، وطلب إحالتهم إلى محكمة المطبوعات. وقد صادقت النيابة العامة في بيروت على القرار، مع الإشارة إلى أن المادة 20 تقضي بالحبس من ثلاثة شهور إلى سنة وبالغرامة، والمادة 21 بالحبس من شهر إلى ستة أشهر.
**
الجزائر: حملة ضد هيفاء
التيار
دعا النائب والممثل الكوميدي الجزائري أحمد بن بوزيد، أمس، إلى منع المغنية اللبنانية هيفاء وهبي من الغناء في بلاده.
وقال بوزيد، في تصريح أصدره أمس، إنه سيستجوب الحكومة لاستيضاح حقيقة الأنباء التي يتم تداولها مؤخراً، حول دعوة هيفاء للغناء في الجزائر، معلناً عزمه على القيام بحملة قوية لمنعها من دخول الجزائر. أضاف «الجزائر ليست أقل شأنا من بعض الدول العربية الأخرى التي منعت هيفاء من دخولها».
وقد تمكن بوزيد، الذي لا يعرف عنه انتماؤه للتيار الإسلامي، من الفوز بعضوية البرلمان، بفضل شعبيته الكبيرة التي حصل عليها عبر دور البدوي «الشيخ عطا الله»، في برنامج تلفزيوني ساخر بعنوان «الفهامة».
**
هيفاء تنفي خبر زواجها من رجل اعمال مصري
نفت النجمة هيفاء وهبي ما نشرته إحدى المجلات العربيّة عن زواجها، قائلة (سمعت بالخبر مثلكم لكنني لم اقرأ المجلة حتى اليوم). وأكّدت (لم أتزوج)، حسب موقع إيلاف.
هذا وكانت إحدى المجلات قد أكدت ان وهبي قد تزوجت من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة صاحب مصانع الحديد في مصر، وان هيفاء قد تعرفت علي أبو هشيمة في دبي وتحديداً في إحدي حفلات عمرو دياب، لتبدأ قصة حبهما التي توّجت بالزواج، وهو ما تردّد مؤخراً بعد أن شوهدت هيفاء وهبي بصحبته علي ظهر إحدي البواخر النيلية بالزمالك. كما أقام لها أبو هشيمة حفلة كبيرة تحدّث عنها الوسط الفني، وذلك بمناسبة عيد ميلادها .


0 comments:

Post a Comment

ارجو من الاخوه ان يتكرمو وابداء الراى واكون شاكرا للمقترحاتكم البنائه لتقديم ما هو افضل
وشكراااااااااا