العقيد أبو شهاب يؤكد مشاركته في باب الحارة 4

العقيد أبو شهاب يؤكد مشاركته في باب الحارة 4 برمضان المقبل



سامر المصري سيشارك في الجزء الرابع
دبي - العربية.نت

أكّد النجم سامر المصري الذي لعب دور "العكيد أبو شهاب" في المسلسل الجماهيري "باب الحارة" على mbc1، أن الجزء الرابع من المسلسل قد بات الآن في حكم المؤكَّد، وأنه سيعود حتماً للملايين من متابعيه. جاء ذلك خلال مقابلةٍ خاصةٍ ضمن برنامج "صباح الخير يا عرب" على mbc1 الذي استضافه تكريماً لدوره في نجاح عملٍ مميّز أدار دفّته ببراعة المخرج المبدع بسام الملا، وشارك فيه بحرفية عالية العديد من الممثلين النجوم.

إنتاج جزء رابع من باب الحارة جاء بعد مطالبات جماهيرية بضرورة استمرار العمل باعتباره دراما قابلة للنمو والتوسع لسلسلة من الأجزاء على غرار المسلسلات الأجنبية الشهيرة

وتصدر "باب الحارة 3" على mbc1 قائمة المسلسلات الدرامية الأكثر مشاهَدةً خلال رمضان الفائت، حاصداً بذلك أعلى نسب مشاهَدَة من قبل المشاهدين المنتشرين في العالم العربي، وذلك بحسب الدراسات الإحصائية المستقلّة التي قامت بها على حِدَى كلُّ من شركة Ipsos وParc وMindshare للأبحاث التسويقية المتخصّصة والعاملة في منطقة الشرق الأوسط وشمالي أفريقيا.

ومن جهتها، أكّدت mbc1 الثلاثاء على أن الملايين من مشاهديها سيتمكّنون فعلاً من متابعة "باب الحارة" بجزئه الرابع خلال شهر رمضان المقبل، وعزَتْ المضيّ في إنتاجه إلى أسبابٍ عدّة أهمها النجاح الجماهيري الذي حظي به الجزء الثالث هذه السنة؛ وإلى احتلاله المرتبة الأولى بصفته العمل الدرامي الأكثر مشاهدةً عربياً، الأمر الذي أكّدته مُجمَل الدراسات الإحصائية؛ وأخيراً إلى جودة العمل وقيمته الإنتاجية واكتنازه للعديد من القيَم والعادات الحميدة التي تميّز مجتمعاتنا.

وقالت مصادر في mbc إن إنتاج جزء رابع من هذا العمل جاء بعد التأكد من وجود مطالبات جماهيرية بضرورة استمرار العمل الذي يعتبره المشاهدون دراما قابلة للنمو والتوسع لسلسلة من الأجزاء على غرار المسلسلات الأجنبية الشهيرة؛ حيث أشار 87% من المشاركين في استفتاء أجراه موقع www.mbc.net إلى استعداد الجماهير النفسي لمشاهدة جزء رابع من المسلسل لتعلقهم بشخصيات العمل.

وذهب بعض المتابعين إلى حدّ اعتبار "باب الحارة 3" بمثابة العمل الدرامي الأفضل والأكثر متابعةً على الإطلاق مقارنةً بالمسلسلات الدرامية النوعيّة الأخرى خلال شهر رمضان هذا العام، وذلك لما يجسّده من أصالة شامية مستوطنة في قلب الحارة الدمشقية القديمة بكل تفاصيلها التراثية وأبعادها الاجتماعية والتاريخية واللغوية.

وبجانب الإحصاءات والاستفتاءات، تحول "باب الحارة" إلى علامة تجارية لمنتج عريق، فقد قام 2.5 مليون عربي بزيارة "باب الحارة" في منتجع "الريف الدمشقي" في سوريا لمعايشة المكان الذي تم فيه تصوير الأجزاء الثلاثة.

وقال الفنان وفيق الزعيم الذي أدى دور أبو حاتم إن "باب الحارة"، على صعيد الإنتاج، كان سببا لبيع أكثر من 30 ملسلسلا سوريا يتحدث عن بيئة الشام القديمة، على أمل أن تحقق النجاح الذي حققه المسلسل.

0 comments:

Post a Comment

ارجو من الاخوه ان يتكرمو وابداء الراى واكون شاكرا للمقترحاتكم البنائه لتقديم ما هو افضل
وشكراااااااااا